اخبار منوعة

طريقة عمل التبولة السورية فى المنزل.. جددى سفرتك دايماً

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : طريقة عمل التبولة السورية فى المنزل.. جددى سفرتك دايماً  . والان الى التفاصيل.

التبولة السورية من الأطباق الشهية في سوريا والوطن العربي ، وانتشرت مؤخراً في مصر وأصبحت من الأطباق المصرية التي تتواجد على مائدة الطعام في الغداء أو العشاء. في طريق الشيف مي صيام بطريقة سهلة.

طريقة تحضير التبولة السورية: المقادير:

ليمون.

عبوة الكرفس.

حبة طماطم.

ربع كوب برغل.

فلفل أخضر.

ملح للتذوق.

2 ملعقة زيت زيتون.

طريقة تحضير التبولة السورية:

بادئ ذي بدء ، اغسل جميع الخضروات جيدًا.

ثم تقطع جميع الخضار جيداً وبشكل مناسب ويفضل تقطيعها إلى قطع صغيرة.

ثم تخلط جميع الخضروات في وعاء مناسب.

ثم تبليه بالملح والليمون وزيت الزيتون وقلبي.

ثم ينقع البرغل في الماء الساخن حتى يصبح طريًا.

بعد أن تشعر بلمسة ناعمة ، صفيها من الماء.

ثم نضيفه إلى طبق السلطة مع تحريك جميع المكونات.

 

طريقة عمل التبولة السورية فى المنزل.. جددى سفرتك دايماً

ملاحظة: هذا الخبر طريقة عمل التبولة السورية فى المنزل.. جددى سفرتك دايماً نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : طريقة عمل التبولة السورية فى المنزل.. جددى سفرتك دايماً

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر طريقة عمل التبولة السورية فى المنزل.. جددى سفرتك دايماً . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.