اخبار منوعة

طريقة عمل البطاطا بالبشاميل.. حلو سريع التحضير

تعد البطاطس بالبشاميل من الأطباق الحلوة المفضلة وسهلة التحضير ، وتعتبر من الأطعمة التي يمكن تناولها كوجبة خفيفة أو بين الوجبات ، أو يمكن تناولها كوجبة للأطفال. طريقة عمل البطاطس بالبشاميل: المكونات:

كيلو بطاطس

كوب صغير من السكر

كوب دقيق

لتر من الحليب

فانيلا

3 صفار بيض

مكعب الزبدة

طريقة التحضير:

تغسل البطاطس جيداً ، ثم نسلقها بوضعها في كوب صغير من الماء مع كوب صغير من السكر ، ثم نهرس البطاطس حتى تنضج ، ثم نحضر البشاميل.

تحضير البشاميل

في قدر على النار ، أضيفي الزبدة والدقيق ، وحرّكي لبضع ثوان ، ثم أضيفي الحليب مع الاستمرار في التقليب بالخلاط اليدوي ، ثم أضيفي السكر والفانيليا وصفار البيض. قلبي الخليط حتى يصبح قشديًا. في البيركس أو الطاجن نضع طبقة البطاطس ثم نضيف البشاميل ونضعها في فرن ساخن حتى يصبح لونها ذهبي وتقدم ساخنة أو باردة.

 

قراءة الموضوع طريقة عمل البطاطا بالبشاميل.. حلو سريع التحضير كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.