اخبار منوعة

«عايشين معايا في البيت».. حورية فرغلي تصدم الجمهور بسبب علاقتها بالعفاريت

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
«عايشين معايا في البيت».. حورية فرغلي تصدم الجمهور بسبب علاقتها بالعفاريت
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-03-24 17:25:44 . والان الى التفاصيل.

حورية فرغلي.. تصدرت الفنانة حورية فرغلي محركات البحث على جوجل، بعد تصريحاتها عن حياتها الشخصية وما يحدث لها في منزلها، وعلاقتها بالعفاريت والجن، وهو ما أثار الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

حورية فرغلي مع العرافه

وكشفت حورية فرغلي خلال حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامج العرافة الذي يعرض في شهر رمضان الحالي 2024، عن علاقتها بالعفاريت والجن، التي تراها في منزلها.

ووجهت الإعلامية بسمة وهبة سؤالها إلى حورية فرغلي قائلة: “الناس قالت إنك تري الجن والشياطين لأنك تعاني من اضطرابات نفسية. ماذا يحدث لك في المنزل؟”

حورية فرغلي

حورية فرغلي والعفاريت والجن

وأوضحت حورية فرغلي: “الذي في بيتي ليس له علاقة بالجن أو السحر. اشتريت هذه الشقة، وكانت مغلقة لسنوات طويلة، لأنها مملوكة للأستاذ محمد عبد الوهاب”.

وقالت حورية فرغلي: “اشترت الشقة عام 2013. وفي إحدى المرات كنت جالسة في الشقة ووجدت الخادمة قادمة لتناول الغداء، فسألتها: لماذا تأتي بالطعام الآن؟” فقالت لي: أنت ما طلبت، ففوجئت.

حورية فرغلي: في البداية كنت أخاف من العفاريت والجن، أما الآن فلم أعد كذلك

وأضافت حورية: “في المرة الثانية وجدت فتاة صغيرة تجلس في الصالة، وفي المرة الثالثة رأيت طفلاً صغيراً يجلس على طاولة الطعام، وجرس المنزل يدق وحده. في البداية كنت خائفاً من الأشياء التي ستظهر، لكن الآن لم أعد أراها كما كنت في السابق، وبسبب هذا الموضوع”. لقد غادرني السائقون والخدم.

وأكدت الفنانة حورية فرغلي: “هناك عفاريت معي في الشقة، ولا يؤذيني، وأقرأ سورة البقرة كل يوم جمعة، وأشغل نفسي بالقرآن، وهذا لا يزعجهم”. . إنهم موجودون ولا يختفون رغم قراءة القرآن».

إقرأ أيضاً: “العفاريت تعيش معي”. حورية فرغلي تكشف مفاجآت عن علاقتها بالجن ونزار الفارس

“الجرس يرن وحده.” حورية فرغلي تكشف تفاصيل مرعبة عن سكن الأرواح في شقتها

حورية فرغلي: عندي جن وعفاريت في البيت وأقرأ القرآن في حضورهم

 

«عايشين معايا في البيت».. حورية فرغلي تصدم الجمهور بسبب علاقتها بالعفاريت

ملاحظة: هذا الخبر
«عايشين معايا في البيت».. حورية فرغلي تصدم الجمهور بسبب علاقتها بالعفاريت نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
«عايشين معايا في البيت».. حورية فرغلي تصدم الجمهور بسبب علاقتها بالعفاريت

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
«عايشين معايا في البيت».. حورية فرغلي تصدم الجمهور بسبب علاقتها بالعفاريت . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!