أخبار العراق

طقس العراق.. المحافظات ينتظرها “عيد ممطر بغزارة”

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : طقس العراق.. المحافظات ينتظرها “عيد ممطر بغزارة” والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-03-30 07:42:01 . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز-محليات

من المؤمل ان تشهد بعض مناطق غرب وجنوب العراق امطارًا خفيفة مساء اليوم السبت، فيما تشير خرائط طقس العراق الى امطار غزيرة خلال أيام العيد.

وبحسب خرائط الطقس، فأن السحب تندفع من جهة غرب البلاد وتتكاثر خلال ساعات نهار ومساء يوم السبت، وفرص واردة لهطول خفيف من الامطار غرب وجنوب الأنبار وبادية الجنوب نهار السبت تندفع نحو ذي قار والسماوة ليلا، وربما تشمل غرب البصرة قطرات خفيفة.

وبينما تشير التوقعات الجوية الى عدم وجود حالة جوية مهمة طوال الأسبوع، مع ارتفاع متصاعد بدرجات الحرارة خلال النهار في معظم مدن البلاد، واجواء دافئة نهارا ومعتدلة ليلا.

الا ان التوقعات تشير الى برق ورعد وامطار غزيرة تشهدها محافظات العراق قبل نهاية شهر رمضان وبعده.

وبحسب التوقعات، فأن حالة جوية ماطرة مصحوبة بالبرق والرعد وغزارة امطار في العديد من مدن البلاد للفترة من 8 الى 13 نيسان بسبب نزول منخفض جوي ممطر مصحوب بتيارات مدارية رطبة، مايعني قبل العيد بيومين وطوال أيام عيد الفطر.

 

طقس العراق.. المحافظات ينتظرها “عيد ممطر بغزارة”

ملاحظة: هذا الخبر طقس العراق.. المحافظات ينتظرها “عيد ممطر بغزارة” نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: طقس العراق.. المحافظات ينتظرها “عيد ممطر بغزارة”

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر طقس العراق.. المحافظات ينتظرها “عيد ممطر بغزارة” . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!