اخبار شعبنا المسيحي

مجلس القضاء الأعلى يستضيف اجتماع معالجة الإشكاليات القانونية للطوائف المسيحية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مجلس القضاء الأعلى يستضيف اجتماع معالجة الإشكاليات القانونية للطوائف المسيحية  . والان الى التفاصيل.

عشتار تيفي كوم/

استضاف مجلس القضاء الأعلى في بغداد يوم الاثنين الموافق 19 /2 /2024 اجتماع لمعالجة الإشكاليات القانونية للطوائف المسيحية وحضر الاجتماع عدد من السادة قضاة محكمة التمييز ورئيس هيئة الاشراف القضائي وعدد من قضاة محاكم المواد الشخصية المختصة بنظر قضايا الطوائف المسيحية كما حضره رئيس الأساقفة ميتيا ليسكوفار (القاصد الرسولي لدى العراق) مع عدد من رؤساء الطوائف المسيحية في العراق لبحث الإشكاليات القانونية الخاصة بمختلف الطوائف المسيحية وسبل معالجتها بموجب القانون.

 

مجلس القضاء الأعلى يستضيف اجتماع معالجة الإشكاليات القانونية للطوائف المسيحية

ملاحظة: هذا الخبر مجلس القضاء الأعلى يستضيف اجتماع معالجة الإشكاليات القانونية للطوائف المسيحية نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : مجلس القضاء الأعلى يستضيف اجتماع معالجة الإشكاليات القانونية للطوائف المسيحية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مجلس القضاء الأعلى يستضيف اجتماع معالجة الإشكاليات القانونية للطوائف المسيحية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!