اخبار الرياضة

أول تعليق من تشافي بعد توديع برشلونة دوري أبطال أوروبا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : أول تعليق من تشافي بعد توديع برشلونة دوري أبطال أوروبا  . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز- رياضية

ألقى تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، اللوم على الحكم عقب الخسارة أمام باريس سان جيرمان بنتيجة 4-1، على ملعب مونتجويك، مساء أمس الثلاثاء، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال تشافي، خلال تصريحات نقلتها صحيفة “آس” الإسبانية: “نحن مستاءون، والطرد أعطى باريس فرصة التعادل، وبالنسبة لي كان الأمر صعبا”.

وأضاف: «ترددت في استبدال يامال، لقد كان جيدًا، والطرد كان له تأثير على المباراة».

وأوضح: “الحكم كان سيئا للغاية، ولم يفهم المباراة”.

وتابع: “تمكنا من إدراك التعادل بمحاولات جوندوجان وليفاندوفسكي، لكننا تأخرنا وأصبحت الأمور معقدة للغاية، من المؤسف أن يضيع عمل موسم كامل هنا بسبب قرار تحكيمي، هذا الطرد لم يكن ضروريا”.

وأتم: “برشلونة الموسم المقبل سيحاول مرة أخرى، قدمنا ​​أداء رائعا في دوري أبطال أوروبا، وكان علينا السيطرة على التفاصيل الصغيرة”.

وشهد الشوط الأول طرد رونالد أراوخو مدافع برشلونة في الدقيقة 29 بعد عرقلة باركولا للاعب سان جيرمان على حدود منطقة الجزاء.

كما أشهر الحكم الروماني ستيفان كوفاكس البطاقة الحمراء المباشرة لتشافي، في الدقيقة 56، بعد اعتراضه بعن*ف على أحد القرارات. ثم احتسب ركلة جزاء لباريس سجل منها كيليان مبابي الهدف الثالث.

وكان برشلونة فاز بمباراة الذهاب على ملعب بارك دي برينس (3-2)، لكنه خسر على أرضه بنتيجة عريضة، ليخرج من دوري أبطال أوروبا في الدور ربع النهائي.

 

أول تعليق من تشافي بعد توديع برشلونة دوري أبطال أوروبا

ملاحظة: هذا الخبر أول تعليق من تشافي بعد توديع برشلونة دوري أبطال أوروبا نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : أول تعليق من تشافي بعد توديع برشلونة دوري أبطال أوروبا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر أول تعليق من تشافي بعد توديع برشلونة دوري أبطال أوروبا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!