اخبار منوعة

طرق مختلفة لترطيب الجسم أثناء وبعد الاستحمام.. خطوات سهلة وبسيطة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : طرق مختلفة لترطيب الجسم أثناء وبعد الاستحمام.. خطوات سهلة وبسيطة  . والان الى التفاصيل.

كل سيدة تهتم بجمالها وأناقتها ، وتختار المكياج المناسب وتصفيف الشعر الذي يجعلها تبدو نحيفة ، والملابس التي تختارها حسب اتجاهات الموضة التي تناسبك في نفس الوقت ، وهذا لا يستغني عن العناية بالبشرة في نفس الوقت لما لها من أهمية كبيرة في الشعور بالثقة بالنفس ..

ولأن طريقة غسل الجسم أثناء الاستحمام مهمة لترك الجسم رطبًا ونظيفًا ، ولهذا هناك عدة طرق ، بحسب الموقع.صحي“، أيّ:

الخطوة الأولى: الترطيب

يجب اتخاذ خطوة قبل دخول الحمام وهي فرك منطقة صغيرة على الذراع أو الساق بالأظافر ، وإذا تم الكشف عن علامة بيضاء فهذا يدل على أن الجلد جاف ويحتاج إلى مزيد من الترطيب والعناية.

الخطوة الثانية: الدخول والخروج خلال 10 دقائق

من المعروف أن الاستحمام بالماء الساخن لفترة طويلة يجرد البشرة من الرطوبة ويزيل الزيوت المفيدة للجسم. لذلك لابد من إبقاء الماء بارداً ، والاستحمام يجب أن يتم بسرعة ، ويمكن الاستحمام كل يومين ، خاصة في فصل الشتاء ، للحفاظ على الزيوت في الجسم.

الخطوة الثالثة: اختر الصابون

تحتوي بعض أنواع الصابون على دهون زائدة ، مما يترك طبقة مفيدة على الجسم ، مما يعطي رطوبة إضافية ورائحة طيبة. اعلم أن صابون مزيل العرق يمكن أن يجعل الجسم جافًا.

الخطوة الرابعة: انتبه إلى اللوف الخاص

عند الاستحمام ، قم بحركة دائرية لطيفة لإزالة خلايا الجلد الميتة وتثبيط نمو الشعر تحت الجلد. يجب تخزين اللوف في مكان جاف بعيدًا عن مقصورة الاستحمام لتثبيط نمو البكتيريا.

الخطوة الخامسة: وقت الترطيب النهائي

يجب وضع غسول أو كريم مرطب خلال 3 دقائق من مغادرة الحمام لحبس الماء في الطبقات العليا من الجلد ولمنع الجفاف والحكة فيما بعد. يجب استخدام مرطب أثقل وأثخن في الشتاء ، عندما يكون مستوى الرطوبة في الجسم أقل.

 

طرق مختلفة لترطيب الجسم أثناء وبعد الاستحمام.. خطوات سهلة وبسيطة

ملاحظة: هذا الخبر طرق مختلفة لترطيب الجسم أثناء وبعد الاستحمام.. خطوات سهلة وبسيطة نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.