اخبار طب وصحة

طرق طبيعية لتقوية عضلات الجسم.. اهتم بالبروتينات ومارس الرياضة

طرق طبيعية لتقوية عضلات الجسم.. اهتم بالبروتينات ومارس الرياضة

قد يعاني الكثير من ضعف العضلات ، والتعرض المستمر للكسور والألم والالتهابات ، وقد يكون ذلك بسبب مشاكل العظام مثل هشاشة العظام أو النقرس وغيرها ، وقد يكون بسبب ضعف الجسم وقلة التغذية السليمة.

وفقًا لـ healthline ، هناك بعض الطرق الطبيعية للمساعدة في تقوية العضلات.

تعتبر الأطعمة الغنية بالبروتينات مهمة جدًا لاكتساب العضلات ، لكن الكربوهيدرات والدهون هي أيضًا مصادر ضرورية للطاقة.

إذا كان هدفك هو اكتساب العضلات الخالية من الدهون ، فيجب أن تركز على ممارسة الرياضة بانتظام وتناول المزيد من السعرات الحرارية كل يوم من الأطعمة التي تساعد على بناء العضلات.

أغذية بناء العضلات لاكتساب العضلات الخالية من الدهون – البيض يحتوي البيض على بروتين عالي الجودة ودهون صحية وعناصر غذائية مهمة أخرى مثل فيتامينات ب والكولين. سمك السلمون يعتبر السلمون خيارًا رائعًا لبناء العضلات والصحة العامة ، حيث يحتوي على أحماض أوميغا 3 الدهنية والعديد من فيتامينات ب ، وتلعب أحماض أوميغا 3 الدهنية دورًا مهمًا في صحة العضلات وقد تزيد من اكتساب العضلات.

صدور الدجاج هناك سبب وجيه لاعتبار صدور الدجاج عنصرًا أساسيًا لاكتساب العضلات. إنها مليئة بالبروتين وبالتالي تعزز صحة العضلات وقوتها. تحتوي صدور الدجاج أيضًا على كميات كبيرة من فيتامينات ب النياسين وب 6 التي تعمل على تقوية العضلات.

تحتوي التونة على كميات عالية من فيتامين أ والعديد من فيتامينات ب ، بما في ذلك B12 والنياسين و B6. هذه العناصر الغذائية مهمة للحصول على أفضل أداء للصحة والطاقة والتمارين الرياضية.

Lean Beef Beef غني بالبروتينات عالية الجودة وفيتامينات ب والمعادن والكرياتين. أظهرت بعض الأبحاث أن تناول اللحوم الحمراء الخالية من الدهون يمكن أن يزيد من كمية الكتلة الخالية من الدهون المكتسبة من خلال تدريب الوزن.

حتى عندما تحاول اكتساب العضلات ، قد يكون من الأفضل اختيار اللحم البقري الذي يدعم اكتساب العضلات دون توفير الكثير من السعرات الحرارية الإضافية.

 

قراءة الموضوع طرق طبيعية لتقوية عضلات الجسم.. اهتم بالبروتينات ومارس الرياضة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.