اخبار منوعة

طرق سهلة وبسيطة لتقليل الهالات السوداء بشكل طبيعى

قد تظهر الهالات السوداء نتيجة لأسباب وراثية ، والحرمان من النوم ، والسهر المفرط لوقت متأخر ، وزيادة التوتر والشيخوخة ، وقد تتطلب علاجًا طبيًا لتختفي إلى الأبد. عمرها حسبفيميناشرائح الخيار الباردة حول العينين يحتوي الخيار على مضادات الأكسدة التي تقلل الانتفاخ حول العينين ، وتعمل كعقار طبيعي ومبرد ، كما يتسبب الخيار في تقلص أنسجة الجلد ، مما يجعل الهالات السوداء أقل وضوحًا ، ويمكن لشرائح الخيار المقطعة جيدًا أن توضع على كل جفن وتترك لفترة من الزمن. 5 دقائق ثم يشطف بالماء الفاتر بعد ذلك أكياس الشاي البارد يعمل الكافيين الموجود في أكياس الشاي على تقليص الأوعية الدموية ، ويقلل من احتباس السوائل في الأنسجة ، مما يجعل الجلد حول العينين يبدو نابضاً بالحياة ومتوهجاً ، ويمكنك تناوله. كيسان من أكياس الشاي المنقوعة على البارد وضعيها في الثلاجة لمدة 10 دقائق لعمل كمادات باردة ومنعشة على العين ، ثم أخرجيها وضعيها على كل عين لمدة 5 إلى 10 دقائق ، اشطفيها بالماء البارد وكرري العملية من من 1 إلى 3 مرات في اليوم لنتيجة مرضية وواضحة. الهالات السوداء نتيجة جفاف الجلد وافتقارها للرطوبة مما يجعلها بحاجة إلى الترطيب مرتين في اليوم لإعادة البشرة إلى ترطيبها وليونتها مما يعطي العينين مظهراً جميلاً وكاملاً. تدليك الجلد بزيت اللوز.

 

قراءة الموضوع طرق سهلة وبسيطة لتقليل الهالات السوداء بشكل طبيعى كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.