اخبار منوعة

طرق سهلة لتبييض الأسنان ببساطة.. تمتعى بابتسامة مشرقة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
طرق سهلة لتبييض الأسنان ببساطة.. تمتعى بابتسامة مشرقة
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2022-11-21 01:02:10 . والان الى التفاصيل.

تظهر الأسنان البيضاء للإنسان أنها بصحة جيدة ولديها ثقة كبيرة ، مما يجعلها مشرقة وحيوية ، لكن الكثير من الناس يشكون من أن أسنانهم صفراء وليست بيضاء ، على الرغم من الحرص الشديد في تنظيف أفواههم. وعدم التفكير كثيرًا دون جدوى ، وفقًا لموقع طب الأسنان اللطيف للأسرة ، هناك عدة طرق يمكن من خلالها تبييض الأسنان ببراعة دون استخدام المواد الكيميائية. يجب تنظيف الأسنان بالفرشاة يوميًا للحفاظ على لمعانها وصحتها والتأكد من استخدام فرشاة الأسنان بانتظام وإذا وجد الشخص أسنانه لا تزال صفراء بعد شرب بعض المشروبات ، فيجب تنظيف الأسنان بشكل متكرر لأنها تجعل الأسنان صفراء ويمكن أن تكون الأسنان كذلك يتم تنظيفه بمعجون أسنان مبيض لأنه يحتوي على مادة كاشطة لطيفة لإزالة البقع العنيدة من سطح الأسنان لمزيد من الثقة. العلاج التقليدي للأمريكيين الأصليين ، سحب الزيت هو تقنية تحسن صحة الفم ونظافته بشكل كبير.يمكن استخدام زيت عباد الشمس أو زيت السمسم ، لكن زيت جوز الهند هو الأفضل لأنه مذاق لذيذ وله فوائد عظيمة لا حصر لها عند تناوله بملعقة من الزيت ضعه في فمك واضغط على أسنانك واتركه لمدة 15 إلى 20 دقيقة. من المعروف أن صودا الخبز لها خصائص تبييض الأسنان وهي مادة كاشطة بشكل معتدل بطبيعتها ، ويمكن الحصول على ملعقة كبيرة من صودا الخبز بمعجون الأسنان وفركها لتنظيف الأسنان ، مع ملاحظة الفرق بعد فترة. هناك طريقة أخرى غير مكلفة لتبييض الأسنان وهي قشور الفاكهة التي تحتوي على حامض الستريك الذي يساعد في تبييض الأسنان ، يمكنك إحضار قشر الموز أو البرتقال أو الليمون وفركه برفق على أسنانك لمدة دقيقتين ثم غسل فمك وفرشاة أسنانك. أسنانك.

ملاحظة: هذا الخبر
طرق سهلة لتبييض الأسنان ببساطة.. تمتعى بابتسامة مشرقة
نشر أولاً على موقع ( اليوم السابع ) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

 

معلومات عن :
طرق سهلة لتبييض الأسنان ببساطة.. تمتعى بابتسامة مشرقة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
طرق سهلة لتبييض الأسنان ببساطة.. تمتعى بابتسامة مشرقة
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.