اخبار منوعة

طرق سحرية لجعل منزلك يبدو أكثر فخامة بأقل تكلفة.. خليكِ في اللون الأبيض

غالبًا ما تقف الميزانية والتكلفة في طريق خطط تجديد المنزل لمعظمنا ، خاصة لأننا نعتقد أن الأمر يتطلب الكثير من المال للإنفاق ، ولكن وفقًا لـ Bright Side ، هناك بعض الحيل السحرية غير المكلفة لجعل المنزل يبدو فخمًا دون الحاجة إلى لدفع الكثير من المال. استبدل المناشف الملونة بالمناشف البيضاء:

يساعد تبديل المناشف الملونة بالمناشف البيضاء على تحسين مظهر الحمام مع الحفاظ على ألوانك الأساسية.

استخدام الفراش الأبيض:

يخاف الكثيرون من اللون الأبيض خوفا من سرعة الاتساخ ولكن من السهل تنظيف الفراش الأبيض أسرع من الفراش الملون ، واللون الأبيض من الألوان التي تمنح حرية اختيار باقي الألوان.

مقبلات الفاكهة:

من الممكن أن تقوم بتزيين مطبخك أو غرفة معيشتك عن طريق وضع بعض الأطباق التي تحتوي على أنواع من الفاكهة ويمكنك وضعها على طاولات أو أسطح رخامية في المطبخ ، لذلك نجد البعض ممن يستخدمون الفاكهة المزيفة للتزيين ولكن ذلك يفضل أن تستخدم الفاكهة الحقيقية لتجعلك تشعر بالسعادة أكثر.

عدة مصادر للضوء:

أضف بعض المصابيح الطويلة الصغيرة أو الشموع أو الأضواء الخيطية حول الغرفة بدلاً من الحصول على الضوء من مصدر واحد فقط في وسط الغرفة.

تزيين المرايا الخاصة بك:

قم بتغيير شكل المرايا الخاصة بك. يمكن وضع إطار من الخشب في حالة عدم وجوده ، وفي حالة وجوده يتم تزيينه وتجديده مرة أخرى.

استخدام الصواني:

كثير منا لديه بعض منتجات الجلد والأسنان ، والبعض قد يضعها داخل أدراج الخزانة أو حوض المطبخ ، لكن يفضل وضعها داخل صواني أو وعاء صغير لحفظها.

 

قراءة الموضوع طرق سحرية لجعل منزلك يبدو أكثر فخامة بأقل تكلفة.. خليكِ في اللون الأبيض كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.