اخبار منوعة

طرق بسيطة لعلاج الأظافر الجافة والهشة.. الترطيب خطوة أساسية

قد يعاني البعض منا من تقصف الأظافر أو جفافها الذي قد يؤدي إلى تكسرها ، لذلك يفضل أن يكون لديك طريقة جيدة للحصول على أظافر قوية ، ويفضل أن تكون سهلة وبسيطة وغير مكلفة ، ويمكننا الحصول عليها في المنزل ، ولكن يجب علينا ذلك. تخلصي من العادات السيئة التي تسببها في حدوث الضعف والهشاشة في الأظافر ، لذلك نتناول خلال هذا التقرير بعض النصائح للحصول على أظافر قوية وجذابة ، بحسب الموقع حقيقة بسيطة. بللي أظافرك:

الترطيب من أسرار العناية بالبشرة ، لكن البعض منا يهتم بترطيب اليدين وتجاهل ترطيب أظافرهم ، وقد يكون هذا هو السبب الرئيسي للأظافر الجافة والمتشققة ، لذلك لا بد من استخدام الترطيب المناسب لبشرتك.

اترك الجلد الزائد على:

يقوم الكثير منا بقص الزوائد الجلدية كنوع من العناية بالأظافر ، لكن قطع الجلد الزائد أحيانًا يكون السبب الرئيسي للجفاف وأيضًا ترك الجلد لفترات طويلة قد يكون عادات سيئة يمكن أن تضر بطبقة الظفر وتؤثر على طريقة أظافرك تنمو ، لذلك يفضل أن تقوم بترطيب البشرة باستخدام كريم أو زيت بشرة للمساعدة في حماية وتقوية أظافرك والتخلص من الجلد الميت ولكن لفترات طويلة.. تجنب ملامسة الماء:

تجنب ملامسة الماء لا يعني الابتعاد عن الاستحمام أو غسل اليدين ، لكن يفضل أن تكون حريصًا على الوقت الذي تستغرقه لحماية الأظافر من الضعف والهشاشة. يفضل ارتداء القفازات للحماية أثناء غسل الأطباق أو الأعمال الأخرى المتعلقة بالمياه. عند استخدام أي أدوات حادة

عند العناية بأظافرك ، كوني لطيفة ويفضل عند استخدام أي أدوات حادة قد تكون ضارة أو قد تسبب جروح ويفضل الحفاظ على الطبقة الخفيفة وعدم إزالة الأوساخ بأي أداة حادة

 

قراءة الموضوع طرق بسيطة لعلاج الأظافر الجافة والهشة.. الترطيب خطوة أساسية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.