أخبار العراق

بمأدبة إفطار لعمال النظافة.. السليمانية تنهي استعداداتها للاحتفال بعيد نوروز

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بمأدبة إفطار لعمال النظافة.. السليمانية تنهي استعداداتها للاحتفال بعيد نوروز  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ أعلنت المديرية العامة للثقافة والفنون في السليمانية، يوم الاثنين، عن استكمال كافة الاستعدادات للاحتفال بعيد نوروز، رأس السنة الكردية، بعد غد الاربعاء.

وقالت المديرية في بيان ورد لوكالة شفق نيوز، إن اللجنة العليا للاحتفال بعيد نوروز أنهت كافة استعداداتها لبدء احتفالات عيد نوروز مساء الأربعاء المقبل، على أن يتم رفع أذان صلاة المغرب من خلال إفطار جماعي. عشاء لأكثر من 100 عامل نظافة في شارع سالم الشهير “ساحيك وسط المدينة”. مدينة السليمانية.

وأوضحت أن الاحتفال سيتضمن إيقاد شعلة نوروز، وحفل فني وغنائي متنوع، إضافة إلى عروض الرقص الفلكلوري الكردي، وعروض قسم الأطفال، وعرض للسيارات القديمة، وغيرها من الأنشطة.

وأشارت إلى أن الاحتفال سيكون بالتعاون مع جمعية الفنون الشعبية الكردية ومنظمة تعزيز الشباب.

 

بمأدبة إفطار لعمال النظافة.. السليمانية تنهي استعداداتها للاحتفال بعيد نوروز

ملاحظة: هذا الخبر بمأدبة إفطار لعمال النظافة.. السليمانية تنهي استعداداتها للاحتفال بعيد نوروز نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : بمأدبة إفطار لعمال النظافة.. السليمانية تنهي استعداداتها للاحتفال بعيد نوروز

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بمأدبة إفطار لعمال النظافة.. السليمانية تنهي استعداداتها للاحتفال بعيد نوروز . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#بمأدبة #إفطار #لعمال #النظافة. #السليمانية #تنهي #استعداداتها #للاحتفال #بعيد #نوروز

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!