اخبار الرياضة

طرد حسين بن عيادة بسبب حركة غير أخلاقية خلال مباراة الترجي والنجم.. واللاعب يرد: "مظلوم"

اخبار الرياضة : طرد حسين بن عيادة بسبب حركة غير أخلاقية خلال مباراة الترجي والنجم.. واللاعب يرد: "مظلوم"

تم طرد حسين بن عيادة بسبب تحرك غير أخلاقي خلال مباراة الترجي والنجم.  يرد اللاعب: "مظلوم".

طُرد اللاعب الجزائري الدولي حسين بن عيادة خلال مباراة فريقه بين نجم الساحل والترجي في كلاسيكو الدوري التونسي ، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف في كل شبكة للدور التاسع من دوري “الملحق”. وتمكن بن عياضة من معادلة النجم الساحلي في الدقيقة 75 بضربة جزاء. قبل أن يتلقى اللاعب نفسه بطاقة حمراء من الحكم ، لقيامه بإيماءة غير أخلاقية أثناء احتفاله بهدفه. لجأ حكم المباراة إلى تقنية الفيديو للتأكد من أن بن عيادة قام بخطوة غير أخلاقية ، الأمر الذي استدعاه لإظهار البطاقة الحمراء في وجهه. ورد بن عيادة على مقطع الطرد ، مؤكداً أنه لم يفعل شيئاً يقتضي الطرد ، خاصة وأن أخلاقه لا تسمح له بذلك. وأكد بن عيادة في رسالته على صفحته الرسمية بموقع “إنستجرام” أنه لا يتفهم قرار حكم المباراة بطرده ، مؤكدًا أنه تعرض لظلم شديد ، وشكر نجوم الساحل على وقوفهم بجانبه. فيما يلي نص رسالة بن عيادة: حبيبي النجم الساحلي التونسي ، وفي آخر مباراة لي مع الفريق ، يؤسفني أنني خرجت بالبطاقة الحمراء ، حيث ظلمني الحكم الرئيسي وحكام فار ، حيث بعد أن سجلت ركلة الجزاء وخلافا لما قرأه الحكام ، لم أفعل شيئًا تسديدة غير رياضية ، وهذا يتعارض مع أخلاقي وتربيتي ، وكيف يمكنني القيام بتسديدة غير رياضية تجاه مشجعي فريقي ، وكل شيء في إنها طريقة أردت أن أعبر بها عن سعادتي بهدف التعادل ، وأطلب من زملائي الصعود لمحاولة إضافة هدف الفوز ، لكنه يشك في كلامي. بالعودة إلى هدفي ضد المنستير من خلال ركلة جزاء وقمت بنفس الحركة تقريبًا ، وحتى مع فريقي السابق ، CHJ قسطنطين ، كنت أحتفل بهذا الشكل. ليس لدي أي تفسير لعودة الحكم إلى هذه التسديدة ، بخلاف أنه أراد تصفية الحسابات بعد أن منحنا ركلة الجزاء. في النهاية يشرفني أنني حملت ألوان هذا النادي الرائع وقضيت أيامًا جميلة رغم كل الفترة الصعبة التي يمر بها والمشكلات الإدارية التي أثرت بشكل كبير على نتائج الفريق ، والتي سأعود إليها لاحقًا (النجم هو مريض ولا يموت). شاهد هذا المنشور على Instagram منشور مشترك بواسطة HOCiNE BENAYADA (hocine_benayada) كان البطل المدافع راضياً عن التعادل 1-1 مع مضيفه نجم الساحل ليتقاسم الصدارة مع اتحاد المنستير في الجولة التاسعة وما قبل الأخيرة من مرحلة التتويج. الدوري التونسي لكرة القدم اليوم الخميس. ورفع الترجي رصيده إلى 21 نقطة بالتساوي مع اتحاد المنستير الذي انتصر 2-صفر على اتحاد بن قردان في الجولة الافتتاحية الأربعاء. وتقدم الترجي عن طريق محمد علي بن حمودة عندما تلقى كرة مرتدة ليكون متفردًا بحارس نجم الساحل وهز الشباك في الدقيقة 22. تعادل نجم الساحل عن طريق المدافع الجزائري حسين بن عيادة من ركلة جزاء في الدقيقة 75 قبل أن يطرد فور إعدامه بسبب تحرك غير أخلاقي. ويقترب الترجي من الدفاع عن اللقب للعام السادس على التوالي ، إذ يكفي الفوز على اتحاد بن قردان ، أضعف ناد في مرحلة التتويج ، في الجولة الأخيرة. في حال تعادل النقاط بعد الجولة الأخيرة ، يفوز الترجي باللقب بفضل ميزته في عدد الأهداف المسجلة بعد التعادل في المباريات المباشرة.

قراءة الموضوع طرد حسين بن عيادة بسبب حركة غير أخلاقية خلال مباراة الترجي والنجم.. واللاعب يرد: "مظلوم" كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.