اخبار الرياضة

طرد إمام عاشور بعد احتفاله مع جماهير الزمالك وسقوط سور الملعب (فيديو)

اخبار الرياضة : طرد إمام عاشور بعد احتفاله مع جماهير الزمالك وسقوط سور الملعب (فيديو)

طرد الإمام عاشور بعد احتفاله مع جماهير الزمالك وسقوط جدار الملعب (فيديو)

تم طرد الإمام عاشور لاعب نادي الزمالك ، خلال مباراة فريقه ضد الجونة في الجولة 29 من الدوري المصري الممتاز. وسجل الإمام عاشور الهدف الرابع للزمالك ضد الجونة في الدقيقة 81 من المباراة ، ثم احتفل بشكل غير قانوني ، حيث تجاوز الحاجز الحديدي الذي انهار ليتسلق مع زملائه عليه. وبمجرد انهيار الحاجز تلقى الإمام عاشور إنذارًا ثانيًا ، فقرر حكم المباراة إظهار البطاقة الصفراء في وجهه ثم البطاقة الحمراء. اتخذ الزمالك خطوة كبيرة نحو الاحتفاظ بلقب الدوري المصري الممتاز بفوزه الكبير 4-1 على الجونة ، اليوم الجمعة. وافتتح الزمالك التسجيل مبكرا بضربة جزاء من أحمد السيد (زيزو) كالعادة في الدقيقة السادسة بعد احتساب مخالفة لسيف الدين الجزيري. وضاعف زيزو ​​الصدارة بتسديدة مرت بين قدمي حارس المرمى والمدافع بعد جهد فردي مميز من الجزيري في الدقيقة 38 ، ويتفرد زيزو ​​في صدارة هدافي الدوري برصيد 16 هدفا. ألغى هدف الجزيري مهاجم تونس بداعي التسلل بعد مراجعة الفيديو قبل نهاية الشوط الأول. وابتسم الحظ أخيرا للجزيري عندما أضاف الهدف الثالث بتسديدة منخفضة بعد جهد كبير من سيد عبد الله (نيمار) من الجهة اليسرى في الدقيقة 57. أكمل لاعب الوسط الإمام عاشور الرباعية بعد أن اخترق الدفاع بعد تمريرة البديل والقائد محمود عبد الرازق (شيكابالا) في الدقيقة 81. لكن عاشور طرد بعد الهدف بسبب الاحتفال بمغادرة الملعب وتسلق الحاجز ، مما تسبب في سقوطه على الجماهير. إسلام عبد النعيم قلص الجونة بتسديدة قوية من زاوية ضيقة. ووسع الزمالك الفارق إلى 10 نقاط مع بيراميدز أقرب مطاردهم و 13 نقطة عن غريمه الأهلي. ويلعب بيراميدز مع المقاولون العرب غدا السبت ، فيما تبقى مباراتان للأهلي الذي سيكمل الموسم بالناشئين واللاعبين العائدين من الإصابات احتجاجا على التحكيم. ويبقى الجونة في مراكز الهبوط برصيد 27 نقطة من 29 مباراة لكن بفارق هدف عن منطقة الأمان.

قراءة الموضوع طرد إمام عاشور بعد احتفاله مع جماهير الزمالك وسقوط سور الملعب (فيديو) كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.