طرح ألماسة وردية بقيمة 50 مليون دولار بمزاد علنى فى جنيف

طرح ألماسة وردية بقيمة 50 مليون دولار بمزاد علنى فى جنيف
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العربية والعالمية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر طرح ألماسة وردية بقيمة 50 مليون دولار بمزاد علنى فى جنيف

تطرح دار مزادات كريستيز للبيع فى جنيف الأسبوع القادم ألماسة وردية شديدة الندرة تزن نحو 19 قيراطا ومن المتوقع أن تحقق ما يصل إلى 50 مليون دولار.

ووفقا لدار مزادات كريستيز فإن الألماسة المستطيلة الشكل هى أكبر ألماسة وردية تطرح فى مزاد على الإطلاق.

وتعود الألماسة التى أطلق عليها اسم (بينك ليجاسي) إلى عائلة أوبنهايمر التى سيطرت لفترة طويلة على شركة دى بيرز والتى احتكرت قطاع الألماس على مستوى العالم حتى أواخر الخمسينيات من القرن الماضي.

وعلى الرغم من ارتفاع السعر المقدر لها ويتراوح بين 30 و50 مليون دولار فإن دار كريستيز تتوقع أن تجتذب مشترين خاصة من آسيا.

ومن بين ما يميز هذه الألماسة الوردية الزاهية أنها مستطيلة وهو القطع الذى يستخدم عادة مع الألماس الأبيض مما يزيدها تفردا.

وفى السنوات الأخيرة أصبح الألماس الملون يستقطب اهتماما كبيرا إذ تحطم الأسعار التى تباع بها الأحجار الثمينة باللونين الأزرق والوردى الأرقام القياسية فى المزادات.

 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر طرح ألماسة وردية بقيمة 50 مليون دولار بمزاد علنى فى جنيف نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

الكويت: القمة الخليجية في الرياض بمشاركة جميع دول المجلس

الكويت: القمة الخليجية في الرياض بمشاركة جميع دول المجلس زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن