اخبار طب وصحة

طبيب يحذر مواليد الربيع: أنهم أكثر عرضة للإصابة بهذا المرض

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : طبيب يحذر مواليد الربيع: أنهم أكثر عرضة للإصابة بهذا المرض

 . والان الى التفاصيل.

وأكد الدكتور ألكسندر مياسنيكوف أن الأشخاص الذين يولدون في فصل الربيع قد يكونون أكثر عرضة للإصابة بأمراض المناعة الذاتية، مثل مرض التصلب المتعدد.

ويشير مياسنيكوف إلى أنه وفقا لنظرية مبنية على بيانات إحصائية، فإن شهر الميلاد يؤثر على الاستعداد للإصابة بمرض التصلب المتعدد، بحسب فيستي. رو.

ويقول: “أقل عدد من المصابين بمرض التصلب المتعدد هم من يولدون في شهري سبتمبر وأكتوبر، في حين أن الأكثر عرضة للإصابة بالتصلب المتعدد هم المولودون في شهري أبريل ومايو. لكن لماذا؟ ويعتقد أن الحامل أصيبت بعدوى فيروسية تنتقل إلى الطفل، وبعد 15 عاما من ولادته تصبح هذه العدوى نشطة”. “.

ووفقا له، فإن نقص فيتامين د وقلة التعرض لأشعة الشمس أثناء الحمل يمكن أن يؤثر سلبا على صحة المرأة الحامل. خاصة وأن نتائج المتابعة أكدت ارتباط الفيروسات بتطور أمراض المناعة الذاتية.

ويقول: «إن الإصابة بنوع معين من الفيروسات تسبب تغيرات مناعية تؤدي إلى الالتهاب»، مشيراً إلى أن السبب الحقيقي للمرض غير معروف حتى الآن ولم تتم دراسته بشكل كامل.

 

طبيب يحذر مواليد الربيع: أنهم أكثر عرضة للإصابة بهذا المرض

ملاحظة: هذا الخبر طبيب يحذر مواليد الربيع: أنهم أكثر عرضة للإصابة بهذا المرض

نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!