اخبار الرياضة

الدوري الانكليزي الممتاز: ارسنال يعزز صدارته بإكتساحه تشيلسي بخماسية نظيفة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الدوري الانكليزي الممتاز: ارسنال يعزز صدارته بإكتساحه تشيلسي بخماسية نظيفة  . والان الى التفاصيل.

ضمن أحداث الجولة 29 المؤجلة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، عزز أرسنال صدارته باكتساح جاره ومنافسه تشيلسي 5-0 على ملعب الإمارات، وسجل كل من كاي هافرتز وبن وايت ثنائية في المباراة. مقابلة.
بدأ الشوط الأول بشكل ناري وقوي من جانب لاعبي الجانرز، حيث تمكن ساندرو تروسارد من خطف التقدم لفريقه في الدقيقة 4 بعد تمريرة حاسمة من ديكلان رايس. وواصل لاعبو المدرب مايكل أرتيتا ضغطهم، وكاد ديكلان رايس أن يخطف الهدف الثاني بعد تسديدة مرت بجوار القائم ولم تسدد.. وهدأ ضغط لاعبي أرسنال، حيث تصدى الحارس الصربي ديوردي بيتروفيتش لمحاولة من كاي هافيرتز، مما يحرمه من هدف معين. بدورهم تحسن أداء لاعبي البلوز، حيث نجحوا في تهديد مرمى الجانرز، لكن محاولاتهم كانت محدودة ودون أي فاعلية هجومية كبيرة، لينتهي هذا الشوط بتقدم أرسنال 1-0.
وفي الشوط الثاني، واصل لاعبو أرسنال تفوقهم الكبير، وأسفر هذا الضغط عن تسجيل هدف ثان في الدقيقة 52 سجله بن وايت. ولم تهدأ خطورة لاعبي الجانرز في ظل الخسارة الكبيرة للاعبي البلوز، ونجح كاي هافرتز في خطف الهدف الثالث لأرسنال في الدقيقة 57 بعد تمريرة حاسمة من مارتن أوديجارد، ثم نجح هافرتز في خطف الهدف الثالث. الهدف الرابع في الدقيقة 65 بعد تمريرة حاسمة من بوكايو ساكا، ونجح لاعبو أرسنال في فرض إيقاعهم الهجومي في المباراة، حيث سجل بن وايت الهدف الخامس لفريقه في الدقيقة 70 بعد تمريرة حاسمة من أوديجارد، وفي في آخر 15 دقيقة، فشل لاعبو تشيلسي في الرد. وتذكر، وبدوره أجرى المدرب أرتيتا العديد من التبديلات في صفوفه لإراحة بعض نجوم الفريق، لتنتهي المباراة بفوز أرسنال 5-0.

الدوري الإنجليزي: أرسنال يعزز صدارته باكتساح تشيلسي 5-0

  

الدوري الانكليزي الممتاز: ارسنال يعزز صدارته بإكتساحه تشيلسي بخماسية نظيفة

ملاحظة: هذا الخبر الدوري الانكليزي الممتاز: ارسنال يعزز صدارته بإكتساحه تشيلسي بخماسية نظيفة نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : الدوري الانكليزي الممتاز: ارسنال يعزز صدارته بإكتساحه تشيلسي بخماسية نظيفة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الدوري الانكليزي الممتاز: ارسنال يعزز صدارته بإكتساحه تشيلسي بخماسية نظيفة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!