اخبار طب وصحة

طبيب روسي: لا يمكن التمييز بين أعراض كورونا والإنفلونزا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : طبيب روسي: لا يمكن التمييز بين أعراض كورونا والإنفلونزا  . والان الى التفاصيل.

طبيب روسي: لا يمكن تمييز أعراض كورونا عن الأنفلونزا

أكد الطبيب والمقدم التلفزيوني الروسي المعروف ألكسندر مياسنيكوف ، أنه من المستحيل التمييز بين أعراض فيروس كورونا والأنفلونزا.

جاء ذلك خلال مقابلة مع صحيفة “فيشرنايا موسكفا” الروسية ، حيث اعتبر أنه لا سبيل للتمييز بين أعراض فيروس كورونا والأنفلونزا ، في ظل عدم وجود دراسات إكلينيكية.

وأضاف: “من الصعب للغاية التمييز بين الأعراض السريرية لفيروس كورونا والأنفلونزا ، فمثلاً في كلتا الحالتين قد تختفي حاسة الشم ، ويظهر التهاب رئوي فيروسي ، وحتى تظهر عاصفة خلوية ، والعديد من المظاهر الأخرى المماثلة. لا يوجد طبيب متخصص قادر على تحديد أي من المرضين يعاني منه المريض دون إجراء فحوصات

وفقًا لمايسنيكوف ، لا يوجد لقاح يمكن أن يحمي تمامًا من الإنفلونزا والفيروس التاجي ، لكنه سيخفف من مسار المرض.

نصح الطبيب باتباع القواعد التي كانت ذات صلة في العامين الماضيين: من بينها ، تجنب الذهاب إلى الأماكن ذات الحشود الكبيرة ، وتقوية المناعة والبقاء في المنزل عند أول علامة على الإصابة بالفيروسات.

 

طبيب روسي: لا يمكن التمييز بين أعراض كورونا والإنفلونزا

ملاحظة: هذا الخبر طبيب روسي: لا يمكن التمييز بين أعراض كورونا والإنفلونزا نشر أولاً على موقع (عربي 21) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

معلومات عن الخبر : طبيب روسي: لا يمكن التمييز بين أعراض كورونا والإنفلونزا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر طبيب روسي: لا يمكن التمييز بين أعراض كورونا والإنفلونزا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار طب وصحة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.