اخبار عربية وعالمية

طبيب البيت الأبيض يعلن إيجابية مسحة كورونا لبايدن لليوم السادس على التوالى

طبيب البيت الأبيض يعلن إيجابية مسحة كورونا لبايدن لليوم السادس على التوالى

قال كيفن أوكونور ، طبيب الرئيس الأمريكي جو بايدن ، إن الفحوصات التي أجريت اليوم (الخميس) للرئيس الأمريكي ما زالت إيجابية لليوم السادس على التوالي ، لكنه يشعر “بحالة جيدة”.

قال أوكونور – في إفادة بالبيت الأبيض ، نقلته صحيفة (ذا هيل) الأمريكية – إن نتائج اختبار Covid-19 لبايدن كانت إيجابية بعد ستة أيام من إصابته الثانية بـ Covid-19 ، والتي لوحظت لدى البعض. المرضى الذين يتناولون العلاج المضاد للفيروسات “باكسلوفيد”. .

وأشار إلى أن نتيجة اختبار الرئيس الأمريكي كانت إيجابية لأول مرة لـ Covid-19 في 21 يوليو / تموز وأنهى عزلته الأسبوع الماضي ، قبل أن تعود نتائج الاختبارات إيجابية مرة أخرى يوم السبت الماضي.

“الرئيس يشعر بصحة جيدة اليوم. لا يزال يعاني من سعال متقطع للغاية ، لكنه يتحسن. نبضه ودرجة حرارته وضغط دمه ومعدل تنفسه وتشبعه بالأكسجين لا تزال طبيعية تمامًا. ولا تزال رئتيه نظيفتين.”

من المتوقع أن يظل بايدن في عزلة في مقر الإقامة بالبيت الأبيض حتى تتحول نتيجة الاختبار إلى سلبية.

 

قراءة الموضوع طبيب البيت الأبيض يعلن إيجابية مسحة كورونا لبايدن لليوم السادس على التوالى كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.