اخبار منوعة

طبيب أنغام يكشف تفاصيل حالتها الصحية: تعاني من التصاقات بالأمعاء وانسداد معوي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : طبيب أنغام يكشف تفاصيل حالتها الصحية: تعاني من التصاقات بالأمعاء وانسداد معوي  . والان الى التفاصيل.

كتبت- منى الموجي:

قال الدكتور وائل الغفير استاذ الجراحة بكلية الطب جامعة القاهرة والطبيبة التي تعالج انغام ان صحتها جيدة مشيرا الى انها عانت من نزيف حاد وخضعت لعملية جراحية عاجلة بسببها اخيرا أسبوع ، ومكثت في المستشفى لمدة 3 أيام ، قبل أن تخرج إلى منزلها.

وتابع في مقابلة هاتفية أجراها مع المذيع رامي رضوان في برنامج DMC المسائي: “بعد يومين من وجودها في المنزل ، اشتكت من آلام شديدة في البطن ودخلت المستشفى ، غير قادرة على الأكل أو الشرب مع قلس مستمر. الى جانب وجود التصاقات في الامعاء وتؤدي الى انسداد معوي. ويتم علاجه بتركيب خرطوم في الأنف يقوم بإفراغ المعدة بشكل كامل ، على أمل أن تنفتح “.

وأضاف وائل: “منذ أن بدأنا هذا الموضوع ، هناك تحسن” ، موضحًا أن الالتصاقات تحدث لجميع المرضى الذين خضعوا لعمليات جراحية في البطن: “من الممكن أن تحدث الالتصاقات بعد العمليات ، بعد 48 ساعة ، بعد عام ، أو بعد 15 عامًا. . كل عملية في البطن ينتج عنها التصاقات “. سواء كانت العملية عبارة عن ملحق أو استئصال الرحم أو المرارة أو القولون.

وأشار إلى أن بعض الحالات وهي نسبة ضئيلة لا تستجيب لمسألة إفراغ ما في المعدة بالخرطوم ، وفي ذلك الوقت يلزم تدخل جراحي جديد لتفكيك الالتصاقات التي تسببت في انسداد الأمعاء. موضحا أن الالتصاقات يمكن أن تعيش معها بشكل طبيعي ، فهي ليست مرضا ، ولكن تحدث الأزمة في حالة حدوث التواء في الأمعاء.

وطمأن الدكتور وائل الغفير الجمهور على أنغام قائلاً: “ليس الأمر خطيراً طالما أن هناك نغمة صوتية ، ويتم إجراء التحليلات يومياً ، وكما قلت هناك حالات قليلة لا تتحسن ، وبالتالي يجب أن نتدخل بعملية جراحية لتفكيك الالتصاقات “، مشيرة إلى أنه إذا استمرت حالة أنغام الصحية في التحسن ، فمن الممكن أن تغادر المستشفى بعد حوالي يومين أو ثلاثة أيام.

وقال مصدر مقرب من أنغام ، في تصريحات خاصة لـ “مصراوي” ، إنها خضعت لعملية جراحية لإزالة الرحم ، وبعد خروجها من المنزل عاد الألم مجددًا في منطقة البطن ، وعادت إلى المستشفى أمس الأربعاء. لوضعها تحت الملاحظة وإجراء الفحوصات.

وأشار المصدر إلى أن أنغام تحملت آلامها وسجلت حلقة مع النجم مصطفى قمر في برنامجها الجديد “أنغام” ، وأن تحيزها كان سبب المضاعفات التي أدت إلى عودتها إلى المستشفى مرة أخرى.

أعلنت إدارة مسرح ماركي في كايرو فستيفال سيتي ، عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك ، عن موقف الحفل الذي ستقدمه أنغام ، وكتبت: بسبب الظروف الصحية للفنانة أنغام ، كان من المقرر أن يقام الحفل يوم الجمعة ديسمبر. 2 ، تم تأجيله “.

كشفت صفحة الفنانة أنغام ، على فيسبوك ، عن حالتها الصحية ، وكتبت: “تعرضت الفنانة أنغام لمشكلة صحية طارئة ، اضطرت بعدها لإجراء عملية جراحية كبيرة ، مما أدى إلى مضاعفات استدعت احتجازها في السجن. وهي لا تزال في المستشفى تحت الرعاية الطبية “.

وتابعت: “أنغام حاولت أن تفي بالتزاماتها الفنية تجاه جمهورها في الفترة المقبلة ، لكن هذه المضاعفات كان لها تأثير كبير عليها ، واضطر الأطباء لإبقائها في المستشفى تحت إشراف طبي لفترة أطول. من كل محبي أنغام نصلي لها بالشفاء العاجل.

وكان من المقرر أن تحي الفنانة أنغام حفلاً غنائياً في أرينا الكويت ، مساء الجمعة 25 نوفمبر ، بمشاركة الفنان الكويتي نبيل شعيل.

 

طبيب أنغام يكشف تفاصيل حالتها الصحية: تعاني من التصاقات بالأمعاء وانسداد معوي

ملاحظة: هذا الخبر طبيب أنغام يكشف تفاصيل حالتها الصحية: تعاني من التصاقات بالأمعاء وانسداد معوي نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : طبيب أنغام يكشف تفاصيل حالتها الصحية: تعاني من التصاقات بالأمعاء وانسداد معوي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر طبيب أنغام يكشف تفاصيل حالتها الصحية: تعاني من التصاقات بالأمعاء وانسداد معوي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.