اخبار منوعة

“طالبان” تعلن سيطرتها على جميع مديريات بنجشير

أكد متحدث باسم حركة “طالبان” الأفغانية، اليوم الأحد، بأن مقاتلي الحركة سيطروا على جميع مديريات ولاية بنجشير، ويقتربون من السيطرة على مركزها.

وكانت الحركة أعلنت سيطرتها على مديرية روخه، وتحرز تقدما باتجاه مدينة بازارك عاصمة ولاية بنجشير.وقال المتحدث باسم المكتب السياسي لـ”طالبان”، سهيل شاهين، في حديث لوكالة “تاس” الروسية اليوم الأحد إن “قوات الحركة تسيطر على كافة مناطق بنجشير تقريبا في الوقت الحالي”.

ولم تعلق “جبهة المقاومة” على إعلان “طالبان” هذا.ولا تزال بنجشير آخر معقل للمقاومة المناهضة لـ”طالبان” في أراضي أفغانستان.

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.