اخبار منوعة

حورية فرغلي: التنمر أذاني جدا.. واللي عايز يشغلني أنا موجودة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
حورية فرغلي: التنمر أذاني جدا.. واللي عايز يشغلني أنا موجودة
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-03-01 00:14:09 . والان الى التفاصيل.

استضافت المذيعة إنجي علي، في برنامج “أسرار النجوم”، الفنانة حورية فرغلي، مساء أمس الخميس، على إذاعة “نجوم إف إم”، للحديث عن مسيرتها الفنية.

وأعربت عن حزنها لحالة التنمر التي تعرضت لها إثر الأزمة الصحية التي مرت بها، قائلة: “تعرضت للكثير من التنمر بسبب العمليات التي أجريتها على أنفي ووجهي، وهذا ما أدخلني في حالة من الفوضى”. حالة رهيبة من الاكتئاب. في الحقيقة التنمر آذني أكثر من الحادث الذي تعرضت له”.

وأضافت: “الحمد لله الآن، بعد العملية الأخيرة التي خضعت لها، مازلت أستطيع الشم بشكل جيد وحياتي أصبحت أفضل. من أراد أن يشغلني فليشغلني. أنا حاضر ولدي طاقة أكبر من ذي قبل”.

وكشفت حورية فرغلي عن رغبتها في العودة للتمثيل بأعمال فنية للأطفال، قائلة: «أقول للجمهور: أنتم مشتاقون لي كثيرًا، وأريد أن أعود إليكم بعمل قوي، لكن للأسف تعرض علي أعمال ليسوا بالقوة التي اعتادوا عليها مني، ولأن الله حرمني من الأطفال وأنا أعشقهم، فقررت تقديم مسرحية جديدة. وبالنسبة للأطفال، سيتم عرض قصة “رابونزيل” بعد عيد الفطر.

وتابعت: “لدي سيناريو كوميدي رومانسي، والفيلم مكتوب بشكل جيد للغاية، وأنا مستغربة أنه لا يوجد منتج يرغب في صناعته. كما أنني وقعت عقدًا لفيلم (ساحرة الجنوب) الجزء الثالث، والعمل جاهز بالفعل للتصوير، لكن كل شيء توقف، وحاولت التحدث مع الشركة المنتجة حتى يتنازلوا عنه ويقدموه، لكنهم رفض.” «هذا العمل هو الأقرب إلى قلبي، وقد حقق أعلى نسبة مشاهدة في تاريخ الدراما».

وأكدت حورية فرغلي أنها تجهز لفيلم مع الفنانة إلهام شاهين، قائلة: “لدي فيلم جديد مع المخرج خالد الحجر بطولة الفنانة إلهام شاهين، وهو حاليا في مرحلة الإعداد، وأنا سعيدة جدا”. لأنها المرة الثانية التي سأمثل فيها أمام إلهام شاهين، وهي أول من وقفت بجانبي في الوسط الفني”. «وأنا سعيد بفكرة الفيلم».

 

حورية فرغلي: التنمر أذاني جدا.. واللي عايز يشغلني أنا موجودة

ملاحظة: هذا الخبر
حورية فرغلي: التنمر أذاني جدا.. واللي عايز يشغلني أنا موجودة نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
حورية فرغلي: التنمر أذاني جدا.. واللي عايز يشغلني أنا موجودة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
حورية فرغلي: التنمر أذاني جدا.. واللي عايز يشغلني أنا موجودة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!