اخبار عربية وعالمية

"طالبان" تصادر 6 ملايين دولار وسبائك ذهبية من منزل نائب الرئيس الأفغانى السابق

صادرت حكومة “طالبان”، ما يصل إلى ستة ملايين دولار ونحو 15 سبيكة ذهبية من منزل أمر الله صالح نائب الرئيس الأفغانى السابق فى ولاية بنجشير.

وقالت وكالة أنباء خاما برس الأفغانية، إن مسؤول فى الحكومة أعلن في فيديو مصور انتشر على نطاق واسع أنه تمت مصادرة هذه الأموال والسبائك.

ودعا الرئيس الأفغانى الأسبق، حامد كرازى فى تغريدة له إلى السلام والاستقرار، وأعرب عن أمله فى أن تصبح حكومة تيسير الأعمال الجديدة، التى لا يوجد بها أى عنصر من غير طالبان، حكومة شاملة والتى يمكن أن تكون الوجه الحقيقى لأفغانستان كلها.

 

قراءة الموضوع "طالبان" تصادر 6 ملايين دولار وسبائك ذهبية من منزل نائب الرئيس الأفغانى السابق كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.