أخبار العراق

طالباني والعامري يبحثان حل الازمة السياسية في اسرع وقت ممكن

بغداد اليوم-بغداد

بحث رئيس تحالف الفتح هادي العامري، الاثنين، مع رئيس الاتحاد الوطني بافل طالباني سبل حل الازمة السياسية في اسرع وقت ممكن
 وذكر بيان لمكتب العامري تلقته  (بغداد اليوم) ان ” العامري استقبل في مكتبه ببغداد اليوم الاثنين رئيس الاتحاد الوطني الكردستاني بافل طالباني والوفد المرافق له.
‏واضاف ان “الجانبين بحثا العديد من الملفات المهمة والقضايا الملحة المتعلقة بمصلحة البلاد ، كما استعرضا آخر المستجدات وسبل حل الازمة السياسية في اسرع وقت ممكن”.
ووصل مساء اليوم بافل طالباني الى بغداد قادما من اربيل بعد اجتماع وصف بالحاسم مع رئيس الحزب الديمقراطي الكردستاني مسعود بارزاني بشأن رئاسة الجمهورية.

 

قراءة الموضوع طالباني والعامري يبحثان حل الازمة السياسية في اسرع وقت ممكن كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.