اخبار الرياضة

طاقم تحكيم اماراتي لمباراتي العراق والسعودية في التصفيات المزدوجة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : طاقم تحكيم اماراتي لمباراتي العراق والسعودية في التصفيات المزدوجة  . والان الى التفاصيل.

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، اليوم الأحد، تكليف طاقمين إماراتيين لإدارة مباراتين مقررتين بعد غد الثلاثاء، ضمن الجولة الأخيرة من المرحلة الثانية من البطولة الآسيوية المشتركة. التصفيات، التي تتأهل إلى نهائيات كأس العالم 2026، وكأس آسيا 2027.

وتم تكليف الطاقم الدولي المكون من عمر العلي حكم الساحة، ومحمد أحمد الحمادي حكماً مساعداً أول، وجاسم عبدالله حكماً مساعداً ثانياً، وسلطان محمد صالح حكماً رابعاً، لإدارة مباراة العراق ومصر. فيتنام، على ملعب البصرة الدولي، ضمن المجموعة السادسة.

كما تم تكليف فريق التحكيم الدولي بقيادة عادل النقبي حكم الساحة، ومع أحمد الرشيدي حكماً مساعداً أول، وسبت عبيد حكماً مساعداً ثانياً، ويحيى الملا حكماً رابعاً. أدار مباراة السعودية والأردن، المقررة على ملعب جامعة الملك فهد، في العاصمة السعودية الرياض. للمجموعة السابعة .

 

طاقم تحكيم اماراتي لمباراتي العراق والسعودية في التصفيات المزدوجة

ملاحظة: هذا الخبر طاقم تحكيم اماراتي لمباراتي العراق والسعودية في التصفيات المزدوجة نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : طاقم تحكيم اماراتي لمباراتي العراق والسعودية في التصفيات المزدوجة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر طاقم تحكيم اماراتي لمباراتي العراق والسعودية في التصفيات المزدوجة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!