طارق الشناوي في ضيافة برنامج معكم منى الشاذلي.. غدا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
طارق الشناوي في ضيافة برنامج معكم منى الشاذلي.. غدا
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-16 05:36:12 . والان الى التفاصيل.

تستضيف الإعلامية منى الشاذلي، في الحلقة القادمة من برنامج “معكم منى الشاذلي”، الذي يعرض على شاشة ON للناقد طارق الشناوي، ومن المفترض أن يكشف من خلاله العديد من الأمور. تفاصيل مثيرة عن حياته الخاصة والفنية، خاصة بعد أزمته الأخيرة مع الفنان أشرف زكي.

أعلنت الصفحة الرسمية لشاشة ON، عن استضافة طارق الشناوي في برنامج “معكم منى الشاذلي”، عبر حسابها على “إنستجرام”: “لقاء خاص مع الناقد طارق الشناوي، ولقاء خاص” حلقة عن الشاعر المبدع مأمون الشناوي في معكم منى الشاذلي غدا الخميس الساعة 11 مساءا على قناة ON”. ».

شاهد هذا المنشور على Instagram

تم نشر مشاركة بواسطة ON (@ontv)

تفاصيل الأزمة بين طارق الشناوي وأشرف زكي

وبدأت القصة عندما تفاجأ طارق الشناوي باستدعاءه للرد على بلاغ كتبه أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية ضده. والسبب هو مقال كتبه “الشناوي” قبل شهر تقريبًا، والذي اعتبره أشرف إهانة وتشهيرًا علنيًا.

وكتب طارق الشناوي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “فوجئت بمكالمة هاتفية من قسم آثار مصر القديمة تستدعيني للرد على البلاغ المقدم من الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين ضد أنا، لأنه منذ حوالي شهر وأسابيع قليلة نشرت هذا المقال المرفق، لكن النقيب اعتبره إهانة علنية وتشهيرا”.

وتابع: “أشرف زكي رفع دعوى دفاعا عن زوجته الفنانة روجينا، وكتبت أيضا هذا المقال دفاعا عن روجينا التي أرى كما هو مكتوب حرفيا في المقال فنانة موهوبة ولكن بعد 3 محاولات” فعند البطولة المطلقة عليها أن تتوقف وتعود مرة أخرى إلى الأدوار الموازية التي أبدعت في أدائها”. .. في كل الأحوال من حق أشرف وكل من يقرأ أن يختلف، لكني ضد الكابتن أن يضيع طاقته في رفع دعوى خارج نطاق الفن”.

واختتم الشناوي: “لدي ثقة كاملة في عدالة جهات التحقيق وأثق في سلامة كل كلمة كتبتها. وفي الوقت نفسه، أرحب بأي آراء أخرى ترى أن روجينا نجحت في إثبات جدارتها كبطلة مطلقة”.

اقرأ أيضًا: طارق الشناوي مصرًا على رأيه في روجينا: لا تصلح بطلة مطلقة ولن أعتذر «فيديو»

عارفة عبد الرسول تعلق على أزمة طارق الشناوي وأشرف زكي بسبب روجينا

الناقد طارق الشناوي يرشح سعد هنداوي لرئاسة مهرجان الإسماعيلية للأفلام الوثائقية والقصيرة

 

طارق الشناوي في ضيافة برنامج معكم منى الشاذلي.. غدا

ملاحظة: هذا الخبر
طارق الشناوي في ضيافة برنامج معكم منى الشاذلي.. غدا نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
طارق الشناوي في ضيافة برنامج معكم منى الشاذلي.. غدا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
طارق الشناوي في ضيافة برنامج معكم منى الشاذلي.. غدا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Exit mobile version