اخبار الرياضة

متفوقاً على أندية العالم.. الهلال يحقق رقم “قياسي” ويدخل موسوعة غينيس

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : متفوقاً على أندية العالم.. الهلال يحقق رقم “قياسي” ويدخل موسوعة غينيس  . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز – رياضية

ويحمل نادي الهلال السعودي رقماً قياسياً، حيث يمتلك أطول سلسلة انتصارات متتالية في تاريخ لعبة كرة القدم، متفوقاً على جميع الأندية حول العالم.

تغلب فريق “الهلال الأزرق” على منافسه اتحاد جدة بهدفين دون رد، أمس الثلاثاء، في الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال آسيا، ليضمن تأهله إلى الدور نصف النهائي بنتيجة 0/ 4 في مباريات الذهاب والإياب.

وهذا هو الفوز الـ28 لنادي الهلال على التوالي، في مختلف المسابقات، ليكون أول ناد ينجح في تحقيق ذلك.

وخلال 28 انتصاراً، سجل النادي السعودي 81 هدفاً واستقبلت شباكه 8 أهداف فقط، فيما حافظ على نظافة شباكه في 20 مباراة.

وتفوق نادي الهلال على نيو ساينتس الويلزي (27 فوزاً متتالياً)، وأياكس أمستردام الهولندي (26 فوزاً متتالياً و25 فوزاً متتالياً في فترتين مختلفتين)، وكوريتيبا البرازيلي (24 فوزاً متتالياً).

 

متفوقاً على أندية العالم.. الهلال يحقق رقم “قياسي” ويدخل موسوعة غينيس

ملاحظة: هذا الخبر متفوقاً على أندية العالم.. الهلال يحقق رقم “قياسي” ويدخل موسوعة غينيس نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : متفوقاً على أندية العالم.. الهلال يحقق رقم “قياسي” ويدخل موسوعة غينيس

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر متفوقاً على أندية العالم.. الهلال يحقق رقم “قياسي” ويدخل موسوعة غينيس . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!