اخبار منوعة

«فارس يكشف المستور».. أول تعاون بين محمد صبحي وميرنا وليد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
«فارس يكشف المستور».. أول تعاون بين محمد صبحي وميرنا وليد
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-16 10:42:06 . والان الى التفاصيل.

محمد صبحي… أعلن الفنان محمد صبحي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات “فيسبوك” عن اختياره للفنانة ميرنا وليد بطلة مسرحيته الجديدة “فارس يكشف المستور”.

محمد صبحي

مسرحية الفارس تكشف المستور

مسرحية “فارس يكشف المستور” هي العمل الأول الذي يجمع ميرنا وليد والنجم محمد صبحي.

من جانبها، أعربت النجمة ميرنا وليد عن سعادتها بمشاركة الفنان الكبير محمد صبحي لأول مرة على المسرح، قائلة: “كنت أتطلع إلى مشاركة فنان كبير مثل الأستاذ صبحي في عمل يجمعنا”. معاً.”

أول تعاون بين محمد صبحي وميرنا وليد

موعد عرض مسرحية فارس يكشف المستور

بدأت التدريبات على مسرحية “فارس يكشف المستور” في مدينة سنبل خلال شهر رمضان، على أن تستأنف التدريبات بشكل مكثف خلال الفترة المقبلة، على أن يتم عرضها نهاية شهر مايو المقبل. المسرحية من تأليف وإخراج الفنان المتميز محمد صبحي وبطولة محمد صبحي وميرنا وليد ومجموعة من الفنانين الآخرين.

آخر أعمال الفنانة ميرنا وليد

جدير بالذكر أن الفنانة ميرنا وليد تعرض حاليا مسرحية “القمر الغجري” على مسرح البالون التابع لقطاع الفنون الشعبية والمسرحية برئاسة الفنان أحمد الشافعي، ومن المقرر أن تنتهي من عرضها نهائيا. ولكل الاسبوع المقبل.

ميرنا وليد

أحدث مسرحيات الفنان محمد صبحي

يذكر أن آخر مسرحية للفنان محمد صبحي كانت مسرحية “عائلة تحجبها” وهي مسرحية كوميدية موسيقية. وهو من تأليف مصطفى شهيب، وإخراج وبطولة النجم الكبير محمد صبحي، وتم عرضه لمدة عام كامل دون انقطاع.

ويشارك في بطولة المسرحية إلى جانب النجم محمد صبحي كل من: “وفاء صادق وكمال عطية، مصطفى يوسف، محمد يوسف، محمد سعيد، رحاب حسين، داليدا حسن، منة طارق، ليلى فوزي، محمود أبو هيبة، محمد شوقي طنطاوي”. وأنجيليكا أيمن ومايكل وليم ولمياء عرابي وحلمي جلال الدين وداليا نبيل ومحمد عبد المعطي ووليد هاني والطفلين عبد الرحمن محمود ومريم شريف، وديكوراتها من تصميم محمد الغرباوي شعر. كلمات عبد الله حسن، وألحان وألحان شريف حمدان.

اقرأ أيضًا: ميرنا وليد لـ”الأسبوع”: سعيدة بالوقوف أمام محمد صبحي في مسرحية “فارس يكشف المستور”

عليك أن تتصرف.. محمد صبحي ينصح شيرين سليمان بدخول عالم الفن

 

«فارس يكشف المستور».. أول تعاون بين محمد صبحي وميرنا وليد

ملاحظة: هذا الخبر
«فارس يكشف المستور».. أول تعاون بين محمد صبحي وميرنا وليد نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
«فارس يكشف المستور».. أول تعاون بين محمد صبحي وميرنا وليد

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
«فارس يكشف المستور».. أول تعاون بين محمد صبحي وميرنا وليد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!