اخبار منوعة

طائر نورس يسرق قطعة أيس كريم من سيدة بريطانية على الشاطئ

عندما تجلس في مكان عام وتتناول بعض الطعام سواء كانت قطعة شوكولاتة أو خبز محشو بلحم الدجاج وأنواع أخرى من الحشو ، فقد تجد بعض القطط والكلاب ملفوفة حولك تنتظر منك أن تعطيهم قطعة من الطعام الذي تأكله ، لكن لا يخطر ببالك أن تقع عليك طيور النورس لتأكل قطعة من الآيس كريم الذي تأكله ، لكن هذا ما حدث مع امرأة في بريطانيا. طيور النورس تسرق قطعة من الآيس كريم من امرأة بريطانية بينما كانت تأكلها ، أصيبت بالرعب من المفاجأة التي لم تخطر ببالها أثناء خروجها في نزهة مع أسرتها. والكاميرا التي كانت تلتقط صورة تذكارية لها ، نجحت في تسجيل هذه اللحظة التي اعتبرها أليكس همفريز مقدم برنامج بي بي سي الويلزية ، واعتبر المرأة البريطانية ابنة عمه أثناء تقديم البرنامج قائلة: “تعلمت لماذا لا تأكل الآيس كريم أبدًا في حفلة “.لاندودنو! وأشار خلال التقرير إلى أن ابن عمه فوجئ بنورس يأكل قطعة من الآيس كريم وهي تأكله وهي تعانق طفلها ، الأمر الذي أثار فزعها ، وهو الموقف الذي يتعلم منه أي شخص تجنب تناول الآيس كريم بجوار الشاطئ. تكرارا.

 

قراءة الموضوع طائر نورس يسرق قطعة أيس كريم من سيدة بريطانية على الشاطئ كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.