اخبار الرياضة

طائرة المنتخب الألمانى تتعافى من الهبوط الاضطراري وتقلع من أسكتلندا

أعلن الإتحاد الألماني لكرة القدم، عن إقلاع طائرة الماكينات من “إدنبره” في أسكتلندا، بعد الهبوط الاضطراري صباح اليوم، في رحلة العودة بعد مواجهة أيسلندا في الجولة السادسة بالتصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

وكان منتخب ألمانيا قد إكتسح أيسلندا برباعية نظيفة، أمس الأربعاء، في الجولة السادسة بتصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

وحسبما نشرت صحيفة “بيلد”الألمانية، إن الإتحاد الألماني أعلن إقلاع طائرة المانشافت، بعد بقاء بعثة الفريق بالكامل داخل الطائرة لعدة ساعات، متجهه إلي فرانكفورت.

نجت بعثة منتخب ألمانيا من حادث جوى مروع، خلال رحلة العودة بعد مواجهة أيسلندا، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس الأربعاء، وانتهت بفوز الماكينات 4-0 ضمن منافسات الجولة السادسة بتصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

وحسبما نشرت صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية فإن رحلة طائرة المنتخب الألماني، هبطت بشكل اضطرارى في مدينة إدنبره الأسكتلندية، أثناء عودتها إلى فرانكفورت بعد مواجهة منتخب أيسلندا فى تصفيات المونديال.

وأضافت الصحيفة أن طائرة المنتخب الألماني، واجهت صعوبة على ارتفاع 29 ألف قدم على بعد 3 أميال غرب “أريروث”، وتحولت بحدة إلى الاتجاه الغربى، لتهبط بشكل اضطرارى فى مطار مدينة “إدنبره” الأسكتلندية.

وأكملت أنه لم يتم الكشف عن أسباب الطوارئ التى دفعت طائرة المنتخب الألمانى، للهبوط اضطرارياً فى مطار “إدنبره” بأسكتلندا.

وكان المنتخب الألمانى يستقل رحلة ” Klasjet KLJ2703” على متن طائرة من طراز بوينج 737.

 

قراءة الموضوع طائرة المنتخب الألمانى تتعافى من الهبوط الاضطراري وتقلع من أسكتلندا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.