اخبار عراقية

طائرات “F-16″ العراقية تدمّر مركز قيادة لـ”داعش” في جبال “بيرا”

بغداد – IQ  

أعلنت خلية الإعلام الأمني، الأربعاء(24 تشرين الثاني 2021)، أن طائرات “F16” العراقية دمرت مركز قيادة لـتنظيم داعش في جبال بيرا الفاصلة بين إقليم كردستان ومحافظة صلاح الدين.

وقالت الخلية في بيان ورد لموقع IQNEWS،إن “قوة من وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية في وزارة الداخلية، وفقاً لمعلومات دقيقة منها، خرحت الى مكان الضربات التي نفذتها القوة الجويـة بواسطة طائرات (F16) العراقية، وكانت نتائج هذه الضربات تدمير أوكار الإرهابيين في جبال بيرا الفاصلة بين إقليم كردستان العراق ومحافظة صلاح الدين ومنطقة العظيم”.

وأضافت، أن “هذه الأوكار تعد من الأوكار المهمة التي كان يستخدمها عناصر داعش وهي مكان لنقل الإرهابيين القادمين من صلاح الدين وكركوك، ومركز للقيادة من ناحية بنائها وتحصينها، وهي عبارة عن مغارة في جبل”.

 الخلية أشارت، إلى “تدميرها بالكامل على من كان بداخلها من الإرهابيين”.

 

قراءة الموضوع
طائرات “F-16″ العراقية تدمّر مركز قيادة لـ”داعش” في جبال “بيرا”

كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.