اخبار عراقية

طائرات القوة الجوية ستبقى في سماء بغداد لـ 24 ساعة » وكالة الأنباء العراقية

بغداد ـ واع 
أعلنت قيادة العمليات المشتركة، اليوم الجمعة، أن طائرات القوة الجوية ستبقى في سماء بغداد لـ 24 ساعة وذلك لمنع حدوث أي طارئ.
وقال المتحدث باسم العمليات المشتركة اللواء تحسين الخفاجي، لوكالة الأنباء العراقية (واع): إن “جميع الأمور جاهزة ومنظمة لعملية تصويت القوات الامنية، فضلاً عن الالتزام بالاجراءات الوقائية وارتداء الكمامات”، مبيناً أن “عملية التصويت تتم بنجاح ،وهذا يعود للجهود المبذولة من قبل القوات الامنية”.
وأضاف أن “طائرات القوة الجوية ستبقى في سماء بغداد لمدة 24 ساعة من أجل منع حدوث أي شيء طارئ”، مشيراً الى أن “العمليات سبق وأن نوهت بأن ردها سيكون فعلياً وسريعاً ولا مجال للعبث بأمن وسلامة المواطنين”.
وأوضح الخفاجي، أنه “تم وضع جدول للقوات الأمنية يتضمن عملية تبديل القوات والقطعات، من أجل عدم إعطاء الفرصة لأي تهاون في العمل الأمني والعسكري”.
يذكر أن مراكز الاقتراع فتحت أبوابها، اليوم الجمعة، للتصويت الخاص والذي يشمل منتسبي الأجهزة الأمنية والنزلاء والنازحين، في أول انتخابات برلمانية مبكرة تشهدها البلاد منذ العام 2003.

 

قراءة الموضوع طائرات القوة الجوية ستبقى في سماء بغداد لـ 24 ساعة » وكالة الأنباء العراقية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.