اخبار الرياضة

ضمك يتعادل مع الفتح فى مباراة الـ 10 أهداف ويعزز صدارته للدورى السعودى

حسم التعادل الإيجابي بنتيجة 5 – 5، المواجهة المثيرة التي جمعت ضمك مع مضيفه الفتح، والتي جمعت الفريقين اليوم الخميس، على ملعب ” مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية”، في افتتاح مباريات الجولة الثالثة عشر من الدوري السعودى للمحترفين للموسم الحالي 2021 – 2022.

أنهى ضمك الشوط الأول من اللقاء متفوقا بنتيجة 3 – 2، كان الفتح البادئ بالتسجيل عن طريق كريستيان كويفا بعد مرور 3 دقائق فقط على البداية، قبل أن يرد ضمك بهدفين عن طريق العربي هلال سودانى في الدقيقتين 11 و 16، وأدرك على أحمد الزعقان التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 19، وسجل فيليبي أوجوستو الهدف الثالث للضيوف في الدقيقة 45.

وفى الشوط الثانى، عزز ميجو كاكتاس من تقدم ضمك بالهدف الرابع في الدقيقة 63، ورد الفتح بثلاثية عن طريق إيفان سانتينى، كريستيان كويفا من ركلة جزاء وفراس البريكان في الدقائق 69، 75 و 76، ليتقدم 5 – 4.

وسجل إيميليو زيلايا هدف التعادل لفريق ضمك في الدقيقة 79 من زمن المباراة.

 

بتلك النتيجة عزز ضمك صدارته لجدول ترتيب الدوري السعودى برصيد 25 نقطة، ورفع الفتح رصيده للنقطة 13 في المركز العاشر.

وتستكمل مباريات الجولة الثالثة عشر من الدوري السعودى بمواجهة تجمع حاليا الشباب مع ضيفه الرائد.

 

 

قراءة الموضوع ضمك يتعادل مع الفتح فى مباراة الـ 10 أهداف ويعزز صدارته للدورى السعودى كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.