اخبار الرياضة

ضمك المتصدر ضيفاً على الفتح..والشباب يستضيف الرائد بالدورى السعودي

تنطلق منافسات الجولة الثالثة عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، الدورى السعودي بمواجهتين، حيث يحل ضمك المتصدر، ضيفا ثقيلا على نظيره الفتح في الرابعة والنصف مساء اليوم الخميس، فيما يستضيف الشباب نظيره الرائد.

ويحتضن ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية ، فى مدينة الاحساء مواجهة الفتح ضد ضمك فى تمام الساعة 4:30 مساء اليوم الخميس.

ويتصدر ضمك جدول ترتيب الدورى السعودي للموسم الحالي برصيد 24 نقطة جمعها من 12 مباراة فيما يقبع الفتح فى المركز 12 برصيد 12 نقطة جمعها من 11 مواجهة.

ويسعى كلا الفريقين الى الفوز بنقاط المباراة الثلاثة حيث يسعي ضمك إلى الحفاظ على الصدارة والمنافسة على البطولة المحلية الغالية.

بينما سيحاول الفتح استغلال عاملى الارض والجمهور لتحقيق المفاجاة والفوز للابتعاد عن مراكز الهبوط وتحسين مركزه فى الترتيب.

وفى منافسة قوية اليوم يستضيف فريق الشباب نظيره نادي الرائد في إطار منافسات الاسبوع الثالث عشر من الدوري السعودي للمحترفين.

ويحتل الشباب المركز الثالث فى ترتيب الدورى السعدي برصيد  22 نقطة جمعها من 12 لقاء.

فيما يحتل الرائد المركز الخامس فى الترتيب برصيد 18 نقطة.

وتعتبر المباراة مثيرة وندية حيث يسعى كلا الفريقين الى الفوز لمزاحمة الكبار على القمة والمنافسة على الدرع المحلي.

ويحتضن ملعب  استاد الملك فهد الدولي، المباراة بين الفريقين في تمام السابعة إلا ثلث مساًء بتوقيت القاهرة علي قناة HD SSC .

 

 

 

قراءة الموضوع ضمك المتصدر ضيفاً على الفتح..والشباب يستضيف الرائد بالدورى السعودي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.