اخبار منوعة

ضفائر الفقاعة تريند من جديد لتصفيفات الشعر فى 2020.. اعرفى إزاى تعمليها

الضفائر مثالية لجميع أنواع الشعر تقريبًا، نعلم جميعًا الأشكال الكلاسيكية مثل زوايا الذرة والفرنسية وضفائر ذيل السمكة، ولكن الآن هناك تقنية جديدة تمامًا تنتشر على الإنترنت، وأصبحت تريند لتصفيفات الشعر وفقًا لموقع”thelist” فهى طريقة سريعة وسهلة للحصول على مظهر جذاب وعلى الموضة.

ولتنفيذ ضفيرة الفقاعة  Bubble braids أولاً قومى قم بجمع بعض الأدوات لجعل العملية بسيطة قدر الإمكان. ستحتاجى إلى ربطات شعر صغيرة بألوان واضحة أو تتناسب مع لون الشعر، ومشط رفيع وسبراى للشعر ومشبك شعر. 

للبدء عليكِ تقسيم شعرك من المنتصف، وابعدى نصفه إلى جانب بمشبك الشعر.

باستخدام طرف المشط الرفيع افصلى خصلة من مقدمة النصف الأول من الشعر وشديها للأمام ثم اربطيها بربطة شعر صغيرة.
 
بعدها خذى خصلة أخرى وصففيها مع الأولى وأضيفى ربطة شعر أخرى على مسافة بوصة أو اثنتين وبعد ربط الشعر شديه قليلاً من المنتصف ليصبح بارزًا.
 
كررى العملية حتى ينتهى النصف الأول من الشعر ثم ابدأى من جديد فى النصف الثانى منه. 
 

ضفيرة الفقاعة

 

كيفية الحصول على نظرة ضفيرة فقاعة الفرنسية

إذا كنتي تبحثين عن مظهر ضفيرة فرنسية تقليدية، يمكنك اختيار ضفيرة فقاعية مفردة أو مزدوجة أسفل الظهر أو جانبي رأسك، لبدء ضفيرة واحدة عليكِ أخذ جزء صغير من الشعر من الجزء الأمامي من رأسك ولفه إلى نهاية النصف الآخر.

 ثبتي نصف الشعر مرة أخرى قومى بإنشاء نفخة صغيرة في الجزء غير المربوط، وخذي مقطعًا آخر من أسفل الجزء الملتوي وقومي بإنشاء جزء آخر ملتوي، ثم اربطي الجزئين معًا في ذيل حصان واحد، اجمعي قسمًا صغيرًا آخر تحت ذيل الحصان وكررى تقنية ربط الالتواء.

 استمري في هذه العملية حتى تصلي إلى أسفل العنق، بمجرد جمع كل الشعر في ذيل حصان واحد، قومى بإنشاء فقاعات أسفل العمود كل بضع بوصات ببساطة عن طريق ربطة شعر رشي مثبت الشعر للتثبيت. وكررى العملية فى كل جانب. 

 




 

مصدر الخبر

0 0 تصويت
1 تقييم المقال 5

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x
إغلاق