الحوار الهاديء

زيارة عميد للفنانة سليمة خضير منظر مقرف !

لا رغبة لي نهائياً في الكتابة عن هذا العالم المقرف ! عالم تافه وخبيث وحقير ( بس آني هَم من نفس العالم ) ! بطولة العالم للألعاب القوى وروسيا ممنوعه من المشاركة ! ايران مسموح لها ! الشيطان الكبير مسموح له ! إس*رائي*ل التي تفعل ما لم يفعله أي مجرم في التاريخ مسموح لها ولكن موسكو لا يسمح لها ! اللعنة على الغرب وثقافته واخلاقه وديمقراطيته ! الغرب كله عبارة عن زبالة لم نكن نعلم إنها زبالة ! كنا مغدوعين  مثل كل مرة ! اوكي ، هاي وين شطحت موضوعك مو روسيا ! صح ، آسف اخذني الح*ما*س !

شاهدت الامس زيارة لعميد ( لوگي ) للفنانة سليمة خضيّر وهي في وضع لا يحسد عليها ! زيارة في وضع متأخر جدًا ! المرأة في وضع لا تقدر على معاينة الزائر نفسه ! الزائر ( اللوگي ) كان يمتدح وزير الداخلية والخارجية والصحة والزراعة والنفط لإعطائه هذه الفرصة وزيارة الفنانة ! انت عميد لو لوگي !

الفنانة كانت في وضع لم اتمنى ان اشاهدها في هذا الوضع ، فلماذا الزيارة هذه ! لماذا هذه اللواگة ! لماذا لم تزوروها وهي في وضع افضل ! لماذا لم تساعدوها عندما كانت محتاجة لكم ! لماذا لم تُلّوگوا إلا عندما وصلت الى مرحلة النهاية ! ماذا ستقدمون لها وهي في وضع لا يحسد عليها ( لا سمع ولا رؤي ولا اختيار ولا !!!  اللعنه على ابوكم ) !

مشكلتكم لستم شرفاء بل مجرمين ! مجرمين وحقراء في كل شيء ! في الدين ، في المذهبية ، في الطائفية ، في القومية ، في العشيرة ، في البيت ! هذه كانت الرسالة !وضع مقرف يمر به العراق ( ليش شوَكت چان احسن من هسة ) !

الق*ت*ل الرخيص للإنسان عاد وكأنه للتو بدأ ! ناشط يرفع رأسه يطير بعد ساعة ، مواطن يشتكي ويطلب الحرية تُعطى له حريته بإرساله الى جنة الحوريات . آلاف الق*ت*لى دون معرفة قاتل واحد ، ولكن عندما تم ق*ت*ل أقارب الحجي تم القبض على المجرمين خلال ربع ساعة ! سبحانك يارب إشكد انت قوي !

جاء دور العشائر الهمج ، صايرة بالراجمات والكاتيوشا وتوماهوك بين عشائر في ذيقار من اجل خروف او طلي تافه ! عشرات الق*ت*لى والجرحى ومن بين الق*ت*لى العميد عزيز شلال مدير استخبارات الذيقار ، إذا مدير الاستخبارات يتم ق*ت*له فمن الذي سيفلت من الموت ! شنو هذا الق*ت*ل وهذا الموت الرخيص للإنسان في بلد الانبياء ! لازم نطلب تحالف دولي جديد كي يفك شفرة تلك العشائر الهمجية !!

في كل شارع وكل دربونة وكل زقاق يسقط مواطن يومياً ، فإلى أين والى متى سيبقى الدم رخيص في بلد المقدسات ! أين مقدساتكم وصلواتكم !

لا السوداني يعلم ماذا هو بفاعل ولا الفصائل متفقة ولا الحشد متفق على الإمام ولا الحكومة متعاونة مع الاكراد ولا الاكراد لهم طريق غير الارتماء في حضن الشيطان ولا هناك امل لأي تحرر او إستقلال او نقطة امان ولا مستقبل ولا حتى امل للحَب الاحمر في ذلك البلد الدموي !

لا الشرطة قادرة على ضبط الامن ولا الجيش يتحكم بالجيش ولا الحشد يسمح لغير الإيراني بالتدخل ولا حتى الله يستطيع أن يفك شفرة ذلك الطلاسم !

اغلب المعارك الدموية التاريخية وقعت في العراق واليوم يقوم المتواجد بتغير اسلوب تلك الدماء  الى معارك ديغيتالية متطورة ! أي بدل السيف والحرق جاءت الكاتيوشا والدوشكات والهاونات الالمانية !

اصبح بلد الانبياء افضل بلد في العالم ( يعني رقم واحد ) في النهب والفساد والسرقات والق*ت*ل والتهجير والخطف والمعارك الطاحنة وكل هذا بإسم وعون الرب ! لأن لا احد منهم يق*ت*ل قبل قراءة البسملة وعياط الله اكبر ( معقولة الله يقف وياهم ) !

اكثر من مليون مرة تم مسائلتي عن بلد الاصل فأقول أنا من إفغانستان ! صادقاً هذا هو دوماً جوابي على ذلك التسائل ! حتى بدأ العراقي يخجل من ان يذكر اسم البلد الاصل !

تفائلنا قبل فترة واعتقدنا بأن فرصة المعجزة قد اقتربت ولكن يبدوا إن الشيطانة ارجأت مرة اخرى تلك الفرصة وذلك الحلم ! صاير إعتمادنا على الشيطان كي ينقذ الباقي ! عاد تعال وإتفق مع الشيطان !

كان باقي أمل للعراقيين في المقاومة الإسلامية لتحرير وتخليص العراق من ! من المقاومة نفسها !!! ولكن هي الاخرى لا تشبه أي مقاومة في العالم فسرعان ما إنحازت للشيطان وبدأت أناملها في إشعال الشموع له بدلاً من الكاتيوشا !

وسؤالي هو : هل فعلاً يعتقد او يؤمن احدكم بإن العراق جزء من خير امة ! والله حتى الشيطان لا يوافق على ذلك القول !

نيسان سمو 05/03/2024

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!