اخبار الرياضة

ضربة جديدة.. لجنة الانضباط تهدد الأهلي السعودي بخصم 3 نقاط أو الهبوط للدرجة الأدنى

اخبار الرياضة : ضربة جديدة.. لجنة الانضباط تهدد الأهلي السعودي بخصم 3 نقاط أو الهبوط للدرجة الأدنى

ضربة جديدة .. لجنة الانضباط تهدد الأهلي السعودي بخصم 3 نقاط أو هبوطه لأدنى مستوى.

وجهت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم إنذارا لنادي الأهلي جدة بخصم 3 نقاط من رصيده في الموسم الحالي أو خفضه إلى أدنى مستوى في حال استمراره في الامتناع عن تنفيذ قرار الاتحاد. لجنة تسوية المنازعات باتحاد الكرة تدفع مليوني ريال لصالح نادي الفيصلي. وكانت غرفة تسوية المنازعات قد أصدرت في وقت سابق قرارا بإلزام الأهلي بدفع مليوني ريال للفيصلي مستحقات متأخرة في صفقة العقد مع يزيد البكر ، إضافة إلى دفع 5000 ريال رسوم تقاضي ، ومبلغ قدره 163.720 ريال للزلفي كمساهمة تضامنية في تدريب اللاعب ومبلغ 5000 ريال أخرى رسوم رفع الدعوى. وبحسب بيان لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم ، الصادر اليوم الأربعاء ، فإن الأهلي التزم بدفع 500 ألف ريال غرامة تأخير ، و 100 ألف ريال رسوم تقاضي. تغريم لجنة الأهلي الأهلي 50 ألف ريال لعدم تنفيذ قرار غرفة تسوية المنازعات بالاتحاد السعودي لكرة القدم رقم (652 / ز / 2021) وتاريخ 12/01/2021 م الصادر لصالح نادي الفيصلي. ، ومنحه مهلة ثلاثين يوماً تبدأ من تاريخ الإخطار بقرار الالتزام بتنفيذ القرار. ودفع القاضي مليوني و 150 ألف ريال في قضية الفيصلي. وهددت اللجنة بخصم ثلاث نقاط من رصيد الأهلي في حال عدم تنفيذ قرار الغرفة بشكل كامل خلال المهلة المحددة بفرض غرامة قدرها (3) نقاط من رصيد فريق كرة القدم الأول في الأمير محمد. كأس بن سلمان للمحترفين للموسم الرياضي 2021-2022. في حال استمرار الامتناع عن التنفيذ بعد توقيع عقوبة خصم النقاط ، يُمنح النادي الأهلي مدة (15) خمسة عشر يومًا ، وفي حال عدم الالتزام عقوبة المنع من التسجيل في المركز. أقرب فترة تسجيل قادمة ، وفي حالة انتهاء فترة التسجيل دون تنفيذ ، يتم عقوبة الهبوط إلى درجة أقل وفقًا للمادة (85-4-2) من لائحة الانضباط والأخلاق تلقائيًا ودون الحاجة إلى إصدار آخر. قرار من لجنة الانضباط والأخلاق. ألزمت اللجنة نادي الأهلي والفيصلي بإخطار لجنة الانضباط والأخلاق عند تنفيذ القرار وتقديم ما يثبت ذلك. وشددت اللجنة على أن قرارها “غير قابل للطعن وفق المادة 139 من لائحة الانضباط والأخلاق”.
2022-06-1-220
2022-06-2-98
ويعتبر هذا القرار ضربة موجعة قبل مباراة الأهلي الحاسمة ، غدا الخميس ، أمام الرائد في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ، حيث يكافح من أجل تجنب الهبوط للدرجة الأولى. ويحتل الأهلي المركز 11 في ترتيب الدوري السعودي وله 31 نقطة ولعب 28 مباراة وفاز 6 وتعادل 13 وخسر 13.

قراءة الموضوع ضربة جديدة.. لجنة الانضباط تهدد الأهلي السعودي بخصم 3 نقاط أو الهبوط للدرجة الأدنى كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.