أخبار التكنولوجيا

عندي حسابين في الانستقرام كيف احذف واحد

يواجه الكثير من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي مشكلة حذف الحسابات التي لا يستخدمونها بشكل دوري، ولا سيما برامج مثل انستقرام الذي يستخدمه المغردين والمدونين لنشر صورهم ومقاطع الفيديو والتواصل مع جمهورهم. وفي الواقع، في بعض الأحيان يملك الشخص حسابات عدة على منصة الانستقرام، ومن المرجح أن يرغب في إعادة تنظيم حساباته.

لحسن الحظ، نجحت منصة انستقرام في جعل عملية حذف الحسابات سهلة وواضحة. ولتفادي أي ارتباك، فيما يلي خطوات بسيطة يمكن القيام بها لحذف حساب من انستقرام:

كيفية حذف حساب انستقرام

– الخطوة الأولى: سجل الدخول إلى حسابك على انستقرام باستخدام متصفح الويب.
– الخطوة الثانية: من الصفحة الرئيسية، انقر فوق صورة الشخص الجانبي الذي يتم عرضها في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة، والتي سوف تفتح صفحة الحساب الخاص بك.
– الخطوة الثالثة: انقر فوق “تحرير الملف الشخصي”، الذي يظهر أعلى الصفحة.
– الخطوة الرابعة: احتفظ بالتمرير أسفل الصفحة حتى تصل إلى خيار “إنهاء الحساب”، الذي يوجد في الزاوية اليمنى السفلى من الصفحة.
– الخطوة الخامسة: بعد النقر على “إنهاء الحساب”، تحتاج إلى تقديم سبب لحذف حسابك. يمكنك اختيار “لا يهمني أيضا النشاط في الانستقرام”، ثم انقر فوق خيار “حذف الحساب”، وسوف يتم حذف حسابك على انستقرام.

بعد حذف الحساب الإضافي، يجب تأكيد خروج الحساب القديم من جهاز الجوال الخاص بك. للقيام بذلك، اتبع الخطوات الآتية:

– انتقل إلى الإعدادات عن طريق النقر على الصورة الجانبية لحسابك في الزاوية العلوية اليمنى للشاشة.
– اجعل نفسك في علامة التبويب الرئيسية وانزل إلى الأسفل الى تقريبا المنتصف
– انزل إلى الأسفل أكثر وانقر على “تسجيل الخروج”.

الخاتمة

لدى مستخدمو منصة الانستقرام على العديد من الأسباب المختلفة لحذف حساباتهم. قد يكون السبب هو أنهم لم يستعملوا الحساب مثلًا، أو أنهم يخشون من مخاطر الأمان والخصوصية، أو ببساطة لأنهم يريدون الحفاظ على الملف الشخصي الخاص بك محدثًا وجديدًا. في أي حال، يمكن إتباع الإجراءات المذكورة أعلاه لحذف حساباتهم الإضافية بسهولة وسلامة.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!