اخبار عربية وعالمية

ضربات جوية إسرائيلية على مواقع في غزة رداً على إطلاق صاروخ تابع لـ”حماس”

    عرب اليوم ، عرب اليوم غارات جوية إسرائيلية على مواقع في غزة رداً على إطلاق حماس للصواريخ

شن الجيش الإسرائيلي غارات على مواقع في غزة اليوم (السبت) بعد إطلاق صاروخ من الجيب الفلسطيني الخاضع لسيطرة حماس ، بحسب بيان للجيش الإسرائيلي. وذكر البيان أن “حركة حماس أطلقت صاروخا من قطاع غزة باتجاه المواطنين الإسرائيليين في جنوب إسرائيل” قبل فجر اليوم ، موضحا أن “الدرع المضاد للصواريخ اعترضه” ، بحسب وكالة فرانس برس. وردا على ذلك شن الجيش عددا من الضربات على مواقع لحركة حماس في الجيب الفلسطيني المحاصر منذ أكثر من 15 عاما. وذكر الجيش الإسرائيلي في بيانه أن “الطائرات استهدفت موقعا لتصنيع الأسلحة تابع لحركة حماس فضلا عن ثلاثة مواقع عسكرية للحركة”. قبل فجر اليوم ، انطلقت صفارات الإنذار في عسقلان وبلدات أخرى في جنوب إسرائيل على الحدود مع قطاع غزة ، للتحذير من هجوم صاروخي. قُتل ثلاثة مسلحين فلسطينيين ، بينهم قيادي في حماس ، في تبادل لإطلاق النار مع القوات الإسرائيلية التي كانت تشن عملية في منطقة جنين بالضفة الغربية ، الأرض الفلسطينية التي تحتلها إسرائيل منذ أكثر من خمسين عامًا. وقالت حماس إن أحد القتلى الثلاثة قيادي محلي للحركة ، مؤكدة أن مقتله “لن يمر دون عقاب”. جدير بالذكر أن الهجمات الصاروخية والضربات الإسرائيلية على غزة تعود إلى شهر أبريل الماضي. ولم يصدر أي رد فوري من حماس ولا إعلان عن المسؤولية من أي من الفصائل الأخرى في القطاع. فيما لم ترد أنباء عن وقوع إصابات في غزة أو إسرائيل ، حيث اعترض الصاروخ الذي أطلق باتجاه مدينة عسقلان وأدى إلى إطلاق صفارات الإنذار ودفع السكان إلى دخول الملاجئ. قد تكون مهتما ب: الجيش الإسرائيلي يعلن شن غارات داخل قطاع غزة “ردا على إطلاق صاروخ باتجاه عسقلان” الجيش الإسرائيلي يعتقل 11 فلسطينيا ويصادر أموالا من الضفة الغربية

قراءة الموضوع ضربات جوية إسرائيلية على مواقع في غزة رداً على إطلاق صاروخ تابع لـ”حماس” كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.