اخبار منوعة

ضد الجاذبية.. ابتكار كرة قدم جديدة تُلعب على المنحدرات فى جبال الألب "فيديو"

عادة ما يتم لعب معظم الرياضات التنافسية في ملاعب مسطحة ، ولكن في حالة كرة القدم في جبال الألب ، فإن أحد الشروط الرئيسية هو أن يكون الملعب شديد الانحدار ، بحيث يبدو مستحيلًا تمامًا ، لكن مجموعة من مشجعي كرة القدم في جبال الألب النمساوية يزعمون أنه الطريق للذهاب. لممارسة رياضتهم المفضلة. لقد توصلوا إلى فكرة كرة قدم غريبة في جبال الألب خلال كأس العالم 2014 ، أثناء مشاهدة مباراة مملة والبحث عن طرق لإضفاء الإثارة عليها قليلاً. بعد ذلك أخبرني صديقي أن الطريقة التي يلعبون بها ليست صعبة بما يكفي وعليهم محاولة الجري صعودًا وهبوطًا في جبالنا .. وسرعان ما سيفقدون أنفاسهم .. ثم فكرنا .. قد لا يتمكنون من اللعب ولكننا نحن و. رجالنا سوف “. من الصعب جدًا العثور على أرض مستوية في جبال الألب ، لذلك غالبًا ما تستخدم لأشياء أكثر أهمية من لعب كرة القدم. قرر عشاق الرياضة في إحدى هذه المناطق الجبلية استخدام التضاريس لابتكار شكل جديد ، والآن ، يفخر السكان المحليون بلعب كرة القدم في جبال الألب فقط “يمكن لأي شخص اللعب على أرض مستوية” ، كما يقول ألويس جانتنر ، مدرب سوبا بورش. . “في مونتافون نلعب فقط على المنحدرات الشديدة.” قواعد كرة القدم في جبال الألب هي نفسها بالنسبة للنسخة العادية ، مع الاختلاف الوحيد هو الحاجة إلى أرجل قوية وقدرة كبيرة على التحمل لمحاربة الجاذبية على أرضية غير مستوية ، وفقًا لمركز Oddity. تبدو كرة القدم في جبال الألب مثيرة للاهتمام وممتعة ، ولكن هناك العديد من الأسئلة المحيطة باللعبة ، مثل ماذا يحدث عندما تبدأ الكرة في التدحرج على المنحدرات كل بضع دقائق ، وربما حتى ثوانٍ؟ كيف ينزل اللاعبون من منحدر ثم يصعدون مرة أخرى؟

 

قراءة الموضوع ضد الجاذبية.. ابتكار كرة قدم جديدة تُلعب على المنحدرات فى جبال الألب "فيديو" كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.