اخبار الرياضة

ضحية دانى ألفيس تخرج عن صمتها: قوامته لكنه كن أقوى منى

قطعت ضحية اللاعب البرازيلي داني ألفيس صمتها وكشفت بعض تفاصيل الاعتداء الجنسي المزعوم. تدعي الفتاة البالغة من العمر 23 عامًا أن ألفيس حبسها في حمام في منطقة كبار الشخصيات في ملهى ليلي في برشلونة واعتدى عليها ، وفقًا لماركا.

وأوضحت أنها تلقت مع بعض صديقاتها دعوة من لاعبة كرة القدم وصديقة مكسيكية للانضمام إليهما على طاولة كبار الشخصيات في الملهى.

وتابعت: “على الفور بدأ إلفيس بفعل أشياء غريبة ، ثم اعتدى عليّ. حاولت المقاومة ، لكنه كان أقوى”.

من جهتها ، أفادت صحيفة البريدكو ، أن الحادث الذي وقع بين ألفيس والضحية ، استمر قرابة 15 دقيقة ، ويمكن تأكيد ذلك في تسجيل كاميرات المراقبة هناك.

اعترف ألفيس بأنه كان في النادي مع أشخاص آخرين ، لكنه نفى حدوث هذا السلوك ، قائلاً للصحفيين “كنت أرقص وأقضي وقتًا ممتعًا دون مضايقة أي شخص. لا أعرف هذه السيدة … كيف يمكنني فعل ذلك من أجل امرأة؟ بالطبع لا “.

ويوم الجمعة الماضي أمر قاض إسباني بإرسال الظهير السابق إلى برشلونة حيث يتم التحقيق معه بتهمة الاعتداء الجنسي. أصبح ألفيس ، 39 ، أكبر لاعب برازيلي سناً يشارك في كأس العالم ، عندما ارتدى شارة منتخب بلاده ضد الكاميرون في قطر الشهر الماضي.

ويحمل ألفيس الرقم القياسي كلاعب حاصل على أكبر عدد من البطولات ، حيث حقق 43 لقبا على مستوى النادي والمنتخب الوطني.

ضحية دانى ألفيس تخرج عن صمتها: قوامته لكنه كن أقوى منى

نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ملاحظة: هذا الخبر  نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الاطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر) ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.