اخبار منوعة

ضحية حريق مروع تتجاوز ألمها وتتحول إلى إنفلونسر وخبيرة تجميل على "تيك توك"

أصبحت مراهقة بريطانية مصابة بحروق مروعة في أكثر من نصف جسدها مخبرة مشهورة لها عدد كبير من المتابعين على موقع “تيك توك” ، الذي ألهمها عدد كبير من متابعيها الجدد ، والفتاة المسماة “عليما علي” البالغة من العمر 18 عامًا تسجيل أكثر من 780،000 متابع في التطبيق. وسائل التواصل الاجتماعي ، بعد 6 سنوات من اشتعال النيران فيها أثناء سيرها في مطبخ عائلتها. عليما التي كانت تبلغ من العمر 12 عامًا وقت وقوع الحادث ، بقيت في غيبوبة لمدة خمسة أسابيع بعد الحريق ، وكان الأطباء يخشون أن تموت الفتاة بسبب شدة حروقها ، لكنها تمكنت بأعجوبة من التغلب عليها. ، وقالت في مقابلة سابقة: “الشيء الوحيد الذي كنت أفكر فيه هو ، سأموت ، كيف يمكن لشخص ما أن يخرج بعد هذا الحادث الكبير؟” ، وفقًا لصحيفة نيويورك بوست. عانت أليما علي من حروق على وجهها ، مما جعلها تفتقر إلى الثقة بالنفس ، ثم اكتشفت المراهقة دروس التجميل على مواقع التواصل الاجتماعي ، مع نصائح وحيل تجميلية تساعدها على الشعور بمزيد من الجمال. ثم قررت بعد ذلك بدء حساب تيك توك بيوتي لديها منفذ إبداعي خاص بها كمنفذ إبداعي وأصبحت بشكل غير متوقع مصدرًا لنصائح الجمال لمئات الآلاف من المعجبين. بعد تسعة أشهر في المستشفى ، تغير مظهرها بشكل كبير ، أصبحت طالبة في المدرسة الثانوية مهتمة بالمكياج كوسيلة لمساعدتها على الشعور بمزيد من الجمال ، وعلى مر السنين ، أصبحت فنانة مكياج. خبيرة تجميل ، والآن تشارك نصائحها حول Tik Tok.

 

قراءة الموضوع ضحية حريق مروع تتجاوز ألمها وتتحول إلى إنفلونسر وخبيرة تجميل على "تيك توك" كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.