أخبار العراق

المندلاوي والحكيم يؤكدان ضرورة إدامة الحوارات لإستكمال الاستحقاقات الدستورية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : المندلاوي والحكيم يؤكدان ضرورة إدامة الحوارات لإستكمال الاستحقاقات الدستورية  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم –  بغداداكد النائب الاول لرئيس مجلس النواب محسن المندلاوي ورئيس تيار الحكمة عمار الحكيم، اليوم السبت (30 آذار 2024)، على ضرورة إدامة الحوارات لاستكمال الاستحقاقات الدستورية ودعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الخدمي.وقال المكتب الاعلامي للنائب الاول في بيان، تلقته “بغداد اليوم”، ان “المندلاوي، استقبل الحكيم، لمناقشة عدد من الملفات والمواضيع المهمة”.واضاف، انه “جرى خلال اللقاء، التطرق إلى آخر المستجدات على الساحة المحلية، وتبادل الرؤى والمقترحات حول القضايا الوطنية، والتأكيد على ضرورة إدامة الحوارات بين القوى السياسية لاستكمال الاستحقاقات الدستورية وحسم ملف اختيار رئيس مجلس النواب، وبما يسهم في تعزيز جهود البرلمان التشريعية والرقابية، معربين عن دعمهما للحكومة في تنفيذ برنامجها الخدمي، وتحقيق آمال وتطلعات الشعب”.

 

المندلاوي والحكيم يؤكدان ضرورة إدامة الحوارات لإستكمال الاستحقاقات الدستورية

ملاحظة: هذا الخبر المندلاوي والحكيم يؤكدان ضرورة إدامة الحوارات لإستكمال الاستحقاقات الدستورية نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : المندلاوي والحكيم يؤكدان ضرورة إدامة الحوارات لإستكمال الاستحقاقات الدستورية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر المندلاوي والحكيم يؤكدان ضرورة إدامة الحوارات لإستكمال الاستحقاقات الدستورية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!