اخبار عراقية

ضبط 63 لغما و49 عبوة ناسفة غرب الأنبار

بغداد – IQ  

أعلنت مديرية الاستخبارات العسكرية، الخميس (14 تشرين الأول، 2021) ضبط 63 لغما و49 عبوة ناسفة غرب الأنبار.

وقال المصدر لموقع IQ NEWS، إن “عمليات البحث والتفتيش عن مخلفات داعش من الأسلحة والاعتدة والمتفجرات مستمرة، ووفق معلومات دقيقة لشعبة استخبارات الفرقة السابعة احد مفاصل مديرية الاستخبارات العسكرية في وزارة الدفاع  وبالاشتراك والتنسيق مع فصيل استطلاع اللواء الثامن أسفرت عن ضبط كميات كبيرة من العبوات والألغام في منطقة الريحانة التابعة لقضاء عنه”.

وبين أن الكدس تضمن “63 لغم ضد الدروع محلي الصنع، و49 عبوة ناسفة على شكل جلكانات سعة 10لتر، ومقذوفا قنابر هاون عيار  120ملم”.

ولفت إلى ان “مفارز هندسة الفرقة تكفلت بتدمير المواد تحت السيطرة”.

 

قراءة الموضوع
ضبط 63 لغما و49 عبوة ناسفة غرب الأنبار

كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.