اخبار منوعة

«اتخانقوا في الطريق».. مشاجرة بين أسرة حلمي بكر وأرملته بسبب مكان الجثمان

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
«اتخانقوا في الطريق».. مشاجرة بين أسرة حلمي بكر وأرملته بسبب مكان الجثمان
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-03-02 10:57:10 . والان الى التفاصيل.

حدثت خلافات وخلافات بين أسرة الموسيقار حلمي بكر وأرملته سماح القرشي، بسبب خلاف حول مكان وضع جثمانه قبل دفنه، حتى يعود نجله هشام لحضور مراسم العزاء.

حلمي عذراء

وأثناء نقل الجثمان، حدثت خلافات كبيرة بين أسرة الموسيقار حلمي بكر وأسرة زوجته، وكانت تلك الخلافات حول مكان نقل الجثمان قبل دفنه.

وأرادت سماح القرشي، زوجة حلمي بكر، وأسرتها نقل الجثة إلى منزل حلمي بكر بالمهندسين، بينما أرادت أسرة الموسيقار الراحل نقل الجثة إلى منزله في جسر السويس، أو وضعها في ثلاجة أحد المستشفيات.

حلمي عذراء

مكان العثور على جثة حلمي بكر

وتعطلت السيارات المرافقة لسيارة الإسعاف التي كانت تقل جثمان حلمي بكر من الشرقية إلى القاهرة، مما أدى إلى اشتعال الخلافات من جديد، حتى استقرت على التوقف في إحدى القواعد الأمنية بمحافظة القاهرة.

وانتقلت بعد ذلك سيارات العائلتين إلى قسم شرطة السلام، بعد ساعة ونصف من توقف سيارة الإسعاف، ليتم وضع جثمان حلمي بكر في مشرحة المستشفى، بقرار من قسم الشرطة.

حلمي عذراء

وفاة حلمي بكر

كشفت الفنانة نادية مصطفى، عضو نقابة الموسيقيين ومسؤولة الملف الصحي، عن وفاة الموسيقار حلمي بكر بعد صراع طويل مع المرض عن عمر يناهز 86 عاما، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وفاة الموسيقار حلمي بكر

وكتبت نادية مصطفى، عبر حسابها الرسمي على موقع فيسبوك، تعلن وفاة حلمي بكر قائلة: “لا إله إلا الله ولا نقول إلا ما يرضي الله.. البقاء لله يا أستاذ حلمي انتقل إلى رحمة الله”. رحمة الله. رحمه الله وأسكنه فسيح جناته.. وصبر الله ابنه وأخواته والجميع. جماهيره المخلصة.”

موعد ومكان جنازة حلمي بكر

وكشفت أسرة الموسيقار الراحل عن موعد ومكان تشييع جنازة حلمي بكر، حيث من المقرر أن تكون اليوم السبت بمسجد السيدة نفيسة، وحتى الآن لم يتم تحديد الموعد الدقيق، حيث يتم تحديده فورًا. وصول ابنه من السفر خلال ساعات.

اقرأ أيضًا: ورحل صاحب الحلم العربي.. أزمات عاشها الموسيقار حلمي بكر قبل وفاته

اليوم.. محاكمة مدير أعمال حلمي بكر بتهمة الاستيلاء على 2 مليون جنيه

في أيامه الأخيرة.. نجل حلمي بكر يكشف تطورات الحالة الصحية لوالده

 

«اتخانقوا في الطريق».. مشاجرة بين أسرة حلمي بكر وأرملته بسبب مكان الجثمان

ملاحظة: هذا الخبر
«اتخانقوا في الطريق».. مشاجرة بين أسرة حلمي بكر وأرملته بسبب مكان الجثمان نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
«اتخانقوا في الطريق».. مشاجرة بين أسرة حلمي بكر وأرملته بسبب مكان الجثمان

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
«اتخانقوا في الطريق».. مشاجرة بين أسرة حلمي بكر وأرملته بسبب مكان الجثمان . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!