ضبط نقطة لتهريب النفط الخام من كركوك الى مصفى الصينية عبر انابيب بلاستيكية

ضبط نقطة لتهريب النفط الخام من كركوك الى مصفى الصينية عبر انابيب بلاستيكية
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر ضبط نقطة لتهريب النفط الخام من كركوك الى مصفى الصينية عبر انابيب بلاستيكية

12-09-2018 07:35 PM

أعلن مركز الإعلام الأمني ، اليوم الأربعاء ، عن ضبط نقطة لتهريب النفط الخام في الأنابيب الممتدة من كركوك الى مصفى الصينية عبر أنابيب بلاستيكية.

وقال المركز في بيان تلقت قناة دجلة نسخة منه، ان ‘ قسم استخبارات شرطة نفط الشمال شعبة استخبارات نفط صلاح الدين ضمن وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية في وزارة الداخلية تمكن ووفق معلومات دقيقة من العثور على نقطة لتهريب النفط الخام في خزانة أنابيب خط سحب الأنابيب الممتدة من كركوك الى مصفى الصينية.

وأضاف أن ‘العملية جاءت بعد تشكيل فريق عمل من قبل ضابط الشعبة بالاشتراك مع المقر المسيطر وتم العثور على أنابيب بلاستيكية بطول ٧٥ متر تجري من خلاله عمليات التهريب.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر ضبط نقطة لتهريب النفط الخام من كركوك الى مصفى الصينية عبر انابيب بلاستيكية نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر