ضبط مواد غذائية منتهية الصلاحية في بلد

ضبط مواد غذائية منتهية الصلاحية في بلد
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر ضبط مواد غذائية منتهية الصلاحية في بلد

صلاح الدين – واع
ضبطت وحدة الرقابة الصحية في قطاع بلد،اليوم الاثنين، مواد غذائية منتهية الصلاحية تزن (2) طن من اللحوم واصناف من المواد الصلبة.
وقال نزار عبد الحميد، مدير قطاع بلد للرعاية الصحية الاولية، في تصريح لوكالة الأنباء العراقية (واع) ،إن ” وحدة الرقابة الصحية في قطاع بلد للرعاية الصحية الاولية، نفذت حملة تفتيشية للمحلات والاسواق العامة للكشف عن المخالفين للقوانين والضوابط الصحية في محافظة صلاح الدين”.
واضاف ،أن” الحملة تمت وبالتعاون مع مكتب الامن الاقتصادي”، مبينا أن” الحملة ضبطت مواد غذائية منتهية الصلاحية والتي تزن (2) طن من اللحوم واصناف من المواد الغذائية الصلبة الاخرى”.
واشار الى أن”اتلاف المواد المضبوطة جاء بموجب محضر اتلاف اصولي معتمد من قبل وزارة الصحة والبيئة ودائرة صحة صلاح الدين حفاظا على سلامة المواطنين في قضاء بلد”.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر ضبط مواد غذائية منتهية الصلاحية في بلد نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

العبادي: تدخلات الدول بالشأن العراقي وصلت لمنحى لا يمكن السكوت عليه

العبادي: تدخلات الدول بالشأن العراقي وصلت لمنحى لا يمكن السكوت عليه زوار موقعنا الكرام نقدم …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن