اخبار عراقية

ضبط “مواد خطرة” في ميناء أم قصر

بغداد – IQ  

تمكنت هيئة المنافذ الحدودية، الخميس(25 تشرين الثاني 2021)، من ضبط حاويتين تحتويان على مواد كيمياويّة خطرة في ميناء أم قصر الشمالي والجنوبي.

وقالت خلية الإعلام الحكومي في بيان ورد لموقع IQNEWS،إن “هيئة المنافذ الحدودية، وبجهود ومتابعة دقيقية في منفذي ميناء أم قصر الشمالي و الجنوبي،  تمكنت من ضبط حاويتين مخالفتين لشروط وضوابط الاستيراد، تحتويان على مواد كيمياويّة خطرة، وثالثة تحتوي على نكهات غذائية منتهية الصلاحيّة”.

وأضافت الخليّة، أن “العمليّة جاءت من خلال تنسيق العمل وتبادل المعلومات الأمنية مع جهاز المخابرات الوطني وشعبة التراخيص والاستخبارات”.

وأشارت، إلى أن “الهيئة شكلت لجنة من الجهات المختصة، بعد أن تم تنظيم محضر الضبط الأصولي والإحالة إلى القضاء، لغرض أخذ الإجراءات القانونية بحق المخالفين”.

 

قراءة الموضوع
ضبط “مواد خطرة” في ميناء أم قصر

كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.