اخبار عراقية

ضبط مخزن للغش الصناعي بداخله كمية كبيرة من حليب الأطفال منتهي الصلاحية في بغداد


بغداد اليوم – بغداد

تمكنت وكالة الاستخبارات، اليوم الخميس، من ضبط مخزن للغش الصناعي بداخله كمية كبيرة من حليب الأطفال منتهي الصلاحية في بغداد.

خلية الاعلام الأمني في بيان تلقت (بغداد اليوم) نسخة منه، إن “أبطال وكالة الاستخبارات تمكنوا من ضبط مخزن في منطقة بارك السعدون ببغداد تحتوي كميات كبيرة من حليب الأطفال منتهي الصلاحية والبالغ عددها 630 كارتون وكل واحدة بداخلها  ٢٤علبة، واكياس مخصصة للطحين تحتوي على حليب الأطفال منتهي الصلاحية عدد ٦٥ كيس وزن الكيس ٥٠كغم”.

وأضاف أن “العملية جاءت وفقاً لمعلومات استخبارية دقيقة، وبعد استحصال الموافقات القضائية”، موضحاً أن “المخزن كان يستخدم أيضاً في عمليات الغش وتغيير صلاحية المادة وإعادة تعبئتها من جديد، حيث تم التحفظ على هذا المخزن والمضبوطات التي بداخلها، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق المخالفين”.

 

قراءة الموضوع ضبط مخزن للغش الصناعي بداخله كمية كبيرة من حليب الأطفال منتهي الصلاحية في بغداد كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.